وزير الحكم المحلي يشيد بدور مصلحة مياه بلديات الساحل

رام الله - دنيا الوطن
أشاد وزير الحكم المحلي د. نايف أبو خلف بدور مصلحة مياه بلديات الساحل في القيام بواجباتها على أكمل وجه بالرغم من الامكانات المحدودة، والظروف الصعبة التي يمر بها قطاع غزة جراء الحصار المفروض عليه.

جاء ذلك خلال لقائه في مكتبه اليوم الخميس، مع رئيس مجلس إدارة المصلحة ماجد أبو رمضان، ومدير عام المصلحة منذر شلبق، وبحضور الوكلاء المساعدين محمد حسن جبارين، وتوفيق البديري، ومدير عام التوجيه والرقابة عمر شرقية.

كما وأثنى أبو خلف على دور المصلحة في اتخاذ العديد من الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية لمواجهة المنخفض الاخير،  إضافة إلى قيامها بتنظيف احواض تجميع مياه الأمطار وتهيئتها لاستيعاب كميات كبيرة من الأمطار، ومتابعة استمرارية عمل مضخات الصرف الصحي وصيانتها في كافة المحافظات الجنوبية.

وأكد أبو خلف أهمية دعم المصلحة وتعزيز دورها في سعيها للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والتخفيف عليهم، مشيراً إلى أن الوزارة لن تتدخر أي جهد في سبيل دعم المصلحة والنهوض بها لتمكينها من القيام بواجباتها على النحو الأمثل.

بدوره، استعرض أبو رمضان تاريخ ونشأة المصلحة، والأعمال التي تقوم بها، إضافة إلى الخدمات التي تقدمها وأهم انجازاتها، والاتفاقيات التي وقعتها المصلحة مؤخراً مع عدد من الجهات والدول المانحة لإعادة تأهيل و إعمار مرافق المياه والصرف الصحي التي دمرت أو تضررت بسبب الهجمات الإسرائيلية الأخيرة على قطاع غزة.

ووضع أبو رمضان الوزير أبو خلف في صورة الأوضاع الميدانية، وأهم وأبرز الاحتياجات للمصلحة من أجل ضمان استمراريتها.

وتعهد أبو خلف بمتابعة كافة القضايا والاحتياجات  والعمل على تلبيتها وبالتنسيق مع كافة الجهات والمؤسسات ذات العلاقة.

 

التعليقات