"كتائب الشهيد احمد أبو الريش": "فتح" خالدة وتنتصر وتستمد قوتها من ابنائها وجماهيرها وقادتها وعلى رأسهم "أبو مازن"

رام الله - دنيا الوطن
أكدت "كتائب الشهيد احمد أبو الريش" الجناح العسكري لحركة "فتح"، اليوم، أن "فتح" الخالدة، تنتصر في كل المعارك، وتثبت في كل معركة، قوتها التي تستمدها من ابنائها وجماهيرها وقادتها، وعلى رأسهم القائد العام الرئيس محمود عباس "أبو مازن".

وأصدرت الكتائب البيان التالي:

يا جماهير شعبنا البطل

يا ابناء "فتح" الديمومة

يا من تحديتم بصدوركم العارية الاحتلال، واثبتم ان هذه الحركة، "فتح"، لن تنحني يوماً الا لله. قدمتم القادة شهداء، واسرى مدافعين دوماً عن القرار الفلسطيني المستقل.

يا صناديد "الفتح"

تقترب ذكرى الانطلاقة الخالدة الخمسين، لتثبت ان هذه الثورة وجدت لتبقى وتنتصر، وان هذه الحركة، ام الولد وصاحبة المشروع، برغم كا ما يحاك ضدها وضد قيادتها من مؤامرات هنا او هناك.

إننا مع قيادتنا الحكيمة الصادقة المتمسكة بالثوابت الوطنية، والمصممة على نيل الحقوق بكل الامكانات المتاحة، تجتاح بتصميمها وقائدها الأخ القائد العام محمود عباس، كل البحار العالية المتلاطمة الامواج، وتنتصر في كل المعارك، لتثبت للعالم ان "فتح" قوية بابنائها وجماهيرها، وقادتها وعلى رأسهم القائد العام محمود عباس.

في ظل الهجمة الشرسة على القائد العام "ابو مازن"، تحت ذرائع واهية واعادة للسيناريو الذي مورس على القائد الشهيد الراحل ياسر عرفات، لتثنيه عن المضي قدماً في المشروع الوطني مستخفين بعقول ابناء الغلابة "فتح". كان لزاماً على كل الشرفاء من ابناء "الفتح" الوقوف سداً منيعاً للتصدي لهذه المؤامرة الصهيو-امريكية بايدي مشبوهة.

لذلك نؤكد نحن في "كتائب الشهيد احمد أبو الريش" الجناح العسكري لحركة "فتح" على ما يلي:-

أولاً: دعمنا الكامل والمطلق للقائد العام محمود عباس "ابو مازن" كرئيس لكل الشعب الفلسطيني.

ثانياً: نبارك للقيادة الفلسطينية الاعترافات البرلمانية الأوربية الواحد تلو الآخر، دعماً لقيام دولتنا الفلسطينية المستقلة.

ثالثاً: سنضرب بيد من حديد، كل من تسول له نفسه، التطاول على قيادتنا الحكيمة وشخص الرئيس ابو مازن.

رابعا: لن نسمح لأي كائن كان، ان يشق وحدة الحركة تحت أي ذريعة كانت.

خامساً: لن نتساوق في أي يوم من الأيام مع الاحتلال في حربه ضد السيد الرئيس.

التعليقات