في برنامج "صولا" على قناة أبوظبي الأولى الجمعة... نوال الزغبي ضيفة أصالة

في برنامج "صولا" على قناة أبوظبي الأولى الجمعة... نوال الزغبي ضيفة أصالة
رام الله - دنيا الوطن
تستضيف النجمة أصالة النجمة اللبنانية نوال الزغبي، والملحن والشاعر اللبناني سليم عسّاف، في حلقة خاصة من برنامج " صولا "  الى جانب الإعلامي جمال فيّاض والفنان ذو الصوت الرائع و الإطلالة المشرقة نادر الأتات. وذلك يوم ال الجمعة، على قناة أبوظبي الأولى، في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات (التاسعة بتوقيت السعودية).

خلال الحلقة تحدثنا نوالالزغبي عن حفلها الناجح في أربيل (شمال العراق) وعشقها للمغرب وسوقها الشعبي. ويستذكر نادر الأتات مسيرة 4 سنوات في المجال الفني.وغنّت نوال الزغبي مع أصالة أجمل أغانيهما إضافة الى عدد كبير من الأغاني القديمة والشهيرة. في حين غنّى نادر الأتات أجمل أغانيه وشارك الفنانتين أصالة ونوال بالغناء في أغلب أغانيهما

أما سليم عسّاف الذي يطل للمرّة الثانية في برنامج "صولا" فتحدث عن آخر أعماله ورؤيته الفنية الحاضرة في عدد من أغنيات كبار نجوم العالم العربي، كما علقعلى خلافه مع الفنان ملحم زين وعتبه عليه على الرغم من إيمانه بموهبته حيث كان من أول مشجعيه لدخول الساحة الفنية.

وتتحدث أصالة عن ابتعادها عن الملحن محمد ضياء على الرغم من محبتها لأغانية، وعن ألبومها القادم الذي سيعيدها للأغاني الطويلة.

التعليقات