الجبهة الديموقراطية نقدر قرار البرلمان الأوروبي وبرلمان لوكسمبورغ الاعتراف بدولة فلسطين

رام الله - دنيا الوطن
تقدر الجبهة الديمقراطية وشعبنا الفلسطيني  في الوطن المحتل والشتات قرار البرلمان الأوروبي وبرلمان لوكسبورغ "الاعتراف بدولة فلسطين على حدود 1967"، ندعو حكومات الاتحاد الأوروبي الإعتراف بدولة فلسطين على حدود 67 وفق قرار البرلمان الأوروبي وبرلمانات السويد، بريطانيا، فرنسا، ايرلندا، اسبانيا، البرتغال، بلجيكا، ولوكسبورغ.

الجبهة الديمقراطية تحيي مبادرات الكتل الاشتراكية واليسار الأوروبي والاحزاب الديمقراطية في تقديم مشاريع قرارات "الاعتراف بدولة فلسطين على حدود 1967 للبرلمانات الأوروبية التي اتفقت وصوتت بالإجماع أو الأغلبية الساحقة على "الاعتراف بدولة فلسطين على حدود 67 ودعت حكوماتها للاعتراف بذلك.

الجبهة الديمقراطية تحيي الدول التي اعترفت بدولة فلسطين على حدود 67 وعاصمتها القدس الشرقية (العربية) المحتلة وحقوق اللاجئين وفق القرار الأممي 194.

إن قرار الجمعية العامة للأمم المتحدة بالأكثرية الساحقة في نوفمبر 2012 الاعتراف بدولة فلسطين على حدود 67 وعاصمتها القدس العربية المحتلة وحقوق اللاجئين تعبير تاريخي عن إرادة شعوب العالم بحق شعبنا بتقرير المصير والحرية والاستقلال، وقد وضع القرار الاساس السياسي والقانوني الدولي والمرجعية الدولية لحل قضايا الصراع الفلسطيني – الاسرائيلي تحت رعاية الأمم المتحدة والدول الخمس الكبرى في مجلس الأمن الدولي.

التعليقات