بلدية قلقيلية : استلام المخرجات النهائية لمشروع الترقيم والتسمية للمراجعة والتدقيق

رام الله - دنيا الوطن
جرى اليوم في قاعة بلدية قلقيلية استلام النسخة الاولية للمخرجات النهائية لمشروع الترقيم والتسمية في المدينة لتدقيقها ومراجعتها ، و ينفذ المشروع بالتعاون مع وزارة الحكم المحلي ومؤسسة مجتمعات عالمية (  CHF سابقا)  و بدعم من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية   USAID في اطار برنامج الحكم المحلي والبنية التحتية   LGI من خلال الاستشاري المركز الوطني للتنمية المستدامة .

وحضر اللقاء عضوا المجلس البلدي احمد عودة ومحمود عويصي وكبار المهندسين في البلدية وخالد حسين ابو علي من مؤسسة مجتمعات عالمية و م. مهند شاهين ود. احمد سالم و م. أحمد زيد من المركز الوطني للتنمية المستدامة.

وهدف اللقاء الى تسليم البلدية نسخة اولية لتدقيق المخرجات النهائية لمشروع الترقيم والتسمية ومراجعتها والعمل على تعديل الملاحظات واعتمادها بشكل نهائي .

وشكر عثمان داود رئيس بلدية قلقيلية الشركاء والمنفذين للمشروع لجهودهم وعطائهم المتواصل مثمنا في الوقت نفسه الدور التنموي الريادي الذي تقوم به مؤسسة مجتمعات عالمية بدعم وغطاء كامل من وزارة الحكم المحلي وصولا الى خدمات بلدية عصرية متميزة ، مؤكدا على اهمية المشروع في تطوير اعمال البلدية .

ويهدف مشروع الترقيم والتسمية الى تحسين الخدمات المقدمة من البلدية وتسهيل عملية التخطيط لها ، وسيستفيد من المشروع كافة اطياف المجتمع ومؤسساته من قطاع المواصلات  والاتصالات والدفاع المدني والاسعاف والطوارئ والبريد  والقطاع الخاص  خاصة التجاري والسياحي وغيرها من القطاعات الحيوية  ، ويرتقي بالمدينة الى مصاف المدن المنظمة داخليا.

التعليقات