دو تعرب عن شكرها وعرفانها لوكالة أو إم دي تقديراً لاستكمال 9 سنوات من التعاون الناجح بين الطرفين

دو تعرب عن شكرها وعرفانها لوكالة أو إم دي تقديراً لاستكمال 9 سنوات من التعاون الناجح بين الطرفين
رام الله - دنيا الوطن
أعرب عثمان سلطان، الرئيس التنفيذي لشركة دو، عن شكر وثناء دو تقديراً لخدمات وكالة أو إم دي (OMD) في الإمارات العربية المتحدة، متوجهاً بذلك لرئيسها التنفيذي إيلي خوري، حيث جمعت الطرفين علاقة تعاون ناجحة دامت لمدة 9 سنوات. وقد حرصت وكالة أو إم دي لما يقارب العقد من الزمن على تقديم دعمها الكامل للمساهمة في دفع نمو ونجاح وتفوق دو وتطوير هويتها وقيمها المؤسسية.

وقدم سلطان بهذه المناسبة هدية تذكارية تعبيراً عن شكر وثناء دو للوكالة، حيث تسلمها خوري خلال حفل خاص أقيم في مكاتب دو الرئيسية بمدينة دبي للإعلام. وحضر الحفل أيضاً فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في دو، وهالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو.

وقال سلطان: "لعبت وكالة أو إم دي دوراً رئيسياً في ترسيخ مكانة هويتنا المؤسسية والوصول بها إلى ما هي عليه اليوم، حيث كانت شريكاً مميزاً لنا على مدى 9 سنوات من الزمن، تعاونا خلالها بشكل وثيق لترسيخ مكانة دو كشركة رائدة في الإمارات العربية المتحدة. ونتقدم بخالص شكرنا وعرفاننا لالتزام فريق عمل لوكالة أو إم دي بتحقيق رؤيتنا المؤسسية. وبمناسبة استكمال هذه الفترة من التعاون الناجح، نتمنى لها كل التوفيق في مساعيها المستقبلية".

من جانبه، قال إيلي خوري، الرئيس التنفيذي، أومنيكوم ميديا غروب في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "مثلت دو فرداً هاماً من عائلة عملائنا منذ العام 2006، ونحن فخورون جداً بما حققناه مع بعضنا البعض على مدى 9 سنوات من الزمن. وقد رأى كلا الطرفين أن الوقت أصبح مناسباً لإحداث بعض التغيير، حيث نرى ذلك خطوة إيجابية لوكالتنا ودو على حد سواء، ونشكر دو على هذا الثناء والتقدير لشراكتنا الناجحة التي دامت نحو عقد من الزمن".

يذكر أن دو قد أصدرت إعلاناً يدعو وكالات الإعلان والتسويق للتقدم بعروض لتوفير خدماتها لدعم جهود دو في المرحلة التالية. وسيتم الإعلان عن العرض الفائز قريباً.

التعليقات