تكريم الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات بجائزة "تميّز موظفي خدمة العملاء"

تكريم الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات بجائزة "تميّز موظفي خدمة العملاء"
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات اليوم أنه تم تكريمها من قبل رابطة صناعة خدمات التكنولوجيا TSIA، لتميّزها في تقديم خدمات الدعم للعملاء، وذلك خلال حفل أقامته الرابطة تحت عنوان (عالم خدمات التكنولوجيا 2014)، حيث قدّمت الرابطة الشهادات المعتمدة لجائزة "تميّز موظفي خدمة العملاء" لمجموعة خدمات الشبكات التابعة لشركة الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات.

وتقدم رابطة صناعة خدمات التكنولوجيا TSIA جائزة "تميز موظفي خدمة العملاء" بالشراكة مع إمباكت ليرننج سيستمز ILS بناءً على قدرات برنامج تطوير الموظفين الذي يمكّن الشركات من تقديم خدمة عملاء متميزة من خلال تطوير أهم مواردها وهم الموظفون. ويتم تقييم المتنافسين على الجائزة بناءً على قياس الأداء وبرامج التدريب والتطبيق العملي لتلك البرامج التي يتوقع منها تعزيز التفاعل مع العملاء بشكل مستمر ومستدام.

وقد نجحت مجموعة خدمات الشبكات التابعة لشركة الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات بإحراز الجائزة من خلال اتباعها الدقيق لإرشادات البرنامج، حيث عملت الشركة على تأهيل 40 من خبرائها عبر أربعة مراكز خدمة عملاء حول العالم، والتي يعمل فيها أيضاً موظفون متخصصون في برنامج التطوير، يتركز عملهم على تطوير مهارات التعامل مع العملاء.
وفي سبيل إحراز الجائزة، أثبتت الكاتيل-لوسنت لحلول المؤسسات نجاحها في التطبيق العملي لأعلى مستويات خدمة العملاء، عبر تأهيل الكوادر الفنية، ومن ثم متابعة مؤشرات جودة الخدمة المقدمة للعملاء على مدى عدة أشهر ومراقبة مستويات التحسن التي يتم تسجيلها بالتركيز على العناصر التالية:


· تحسن زمن الاستجابة الثابت

· تخفيض عدد محاولات التصعيد لكل عميل

· المحافظة على مستوى رضا العميل

· ارتفاع مستوى الالتزام بتحقيق مستوى الخدمات المتفق عليه

وتصل صلاحية شهادات التأهيل إلى ثلاث سنوات. وتعمل الشركة حالياً على ضم المزيد من الموظفين إلى الفرق المؤهلة، وكذلك الارتقاء بمستوى الموظفين المعتمدين حالياً.

التعليقات