المحافظ رمضان يلتقي مدير عام الضابطة الجمركية

المحافظ رمضان يلتقي مدير عام الضابطة الجمركية
رام الله - دنيا الوطن
بحث محافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان ، مع مدير عام الضابطة الجمركية في الضفة اللواء إبراهيم الجزرة ، سبل التعاون والتنسيق المشترك . 

حيث أشاد رمضان بجهود الضابطة الجمركية بما تقوم به للحفاظ على سلامة المواطنين ،بضبط البضائع المنتهية الصلاحية المهربة من المستوطنات ، وما تحققه من إنجازات من خلال الجولات التفتيشية اليومية لطواقمها .

 ومشيرا إلى المسئولية الوطنية الملقاة على كاهلهم في ملاحقة المتورطين بالمتاجرة . 

وأكد رمضان على أهمية التوعية الاجتماعية بمخاطر التعامل مع البضائع المهربة ، وضرورة التكامل في الأدوار من أجل مواجهة مثل هذه الظواهر التي تهدد صحة المواطنين وتلحق الأذى بالاقتصاد الوطني .

مشددا على ضرورة إيقاع أقصى العقوبات على التجار والمتورطين بالذين يحاولون العبث بسلامة المواطنين من خلال التزوير وتهريب مواد غير مشروعة .

بدوره قال الجزرة أن الضابطة الجمركية وضعت آلية لتعزيز عملها في مكافحة البضائع المهربة ومنتهية الصلاحية وبضائع المستوطنات ، لتنظيف السوق من هذه المنتجات للحد من ظاهرة المتاجرة بصحة وسلامة المواطن الفلسطيني . وتابع نعيش في فلسطين حالة نشطة ويتوجب علينا أن نبقى يقظين على مدار الساعة ومنع حدوث أي تجاوزات من قبل بعض التجار الجشعين.

 وأعرب الجزرة عن ارتياحه لما شاهده من الإجراءات التي تقوم بها المحافظة بالتعاون مع المؤسسات ذات  العلاقة لتنظيم السوق وإنعاش الحركة التجارية . 

التعليقات