إيڤا لونغوريا ترتدي أزياء زوجة رامي عياش

إيڤا لونغوريا ترتدي أزياء زوجة رامي عياش
رام الله - دنيا الوطن
حلت النجمة الأميركية من اصول مكسيكية إيڤا لونغوريا، بطلة مسلسل «ديسبريت هاوسوايفز» ضيفة على مهرجان فيلم دبي الدولي وعقدت مؤتمراً صحافياً في مجمّع «مدينة جميرا» السياحي أعلنت خلاله مشاركتها للمرة الثانية في الإمارات العربية المتحدة في أمسية «غلوبال غيفت» أو الهدية العالمية الخيرية التي اقيمت في فندق «ميدان»، وتضمنت مزاداً علنياً على عدد من الهدايا الخاصة، واحدة منها مرافقة النجمة لونغوريا إلى سباق فورمولا واحد الـ «غران بري» في مونتي كارلو في أيار/مايو المقبل.

وحضر المؤتمر طارق القرق الرئيس التنفيذي لجمعية «دبي العطاء» الذي عرّف عن الجمعية وعن دورها في دعم عدد من المشاريع في الدول النامية، كما حضرته إلينا بيرالتا وماريا برافو اللتان أسستا جمعية «غلوبال غيفت» والشقيقتان جوانا وديالا دغمش اللتان أنشأتا «مؤسسة صن رايز كي» التي تعنى برفع الوعي تجاه مرض "الزرق" الذي يصيب عيون الأطفال.

وكانت النجمة الهوليوودية ووجه شركة «لوريال» ترتدي فستاناً زهرياً وأبيض من أعمال المصمّمة الإماراتية الشابة فاطمة الفردان .

كما قامت إيڤا لونغوريا بزيارة لـ «مول الامارات» لتلتقي عدداً من الإعلاميين في متجر «مارينا هومز انتريورز»، وهو واحد من راعيي الأمسية الخيرية وتحدثت عن معرفتها بدبي وبالعرب. وظهرت ببدلة زرقاء اللون صممتها دليلة عيّاش زوجة الفنان رامي عيّاش.

ونشرت لونغوريا على تويتر عدداً من الصور من زيارتها لدبي، من رحلتها على طيران الامارات وزيارتها لسوق البهارات ودهشتها امام «سكي دبي» للتزلج على الثلج








التعليقات