المدير الفني بتعليم شرق خان يونس يجتمع بعدد من رؤساء الأقسام

رام الله - دنيا الوطن
عقد المدير الفني بمديرية التربية والتعليم –شرق خان يونس أ. خالد ماضي اجتماعًا مع عدد من رؤساء الأقسام بالمديرية لمناقشة عدد من الأمور الفنية من بينها الخطة التشغيلية والعامة لكل قسم، والتعاون المشترك بين الأقسام، والمسابقات وأماكن تنفيذها، وخطة الطوارئ والتنسيق مع المؤسسات المحلية في تنفيذ العديد من الأنشطة التربوية .

وأكد ماضي على ضرورة إعداد خطة تشغيلية لكل قسم بحيث تكون مرجعًا لجميع الفعاليات والأنشطة التي ينفذها، مبينًا أهمية التعاون المشترك بين الأقسام التابعة للدائرة الفنية بحيث لا يحدث تداخل بين عمل كل قسم، مشيرًا في الوقت ذاته إلى المسابقات وطريقة تنفيذها واختيار الوقت المناسب لعملية التنفيذ بحيث تحقق الأهداف التربوية المرجوة منها، مشددًا على ضرورة وجود خطة طوارئ خاصة بكل قسم ليتسنى له من خلالها مواجهة أي طارئ قد يحدث خاصة في حالة العدوان على قطاع غزة أو المنخفضات الجوية .

وأشار ماضي إلى موضوع التنسيق مع المؤسسات المحلية في تنفيذ الأنشطة المختلفة داخل المدرسة، على أن تكون هذه الأنشطة تربوية بحتة وتعود بالفائدة على أبنائنا الطلبة في المدارس وألا تتعارض مع عاداتنا وتقاليدنا، مشددًا على ضرورة  إشعار المديرية بعمل أي مؤسسة من خلال تقرير يقدمه رئيس القسم للمدير الفني محددًا فيه النشاط التي ترغب المؤسسة في تنفيذه .

التعليقات