مساعد مدير مدرسة اقتحم فصلاً وصفع طالباً أمام معلمه وزملائه.. والمُعلم يتقدم بالشكوى

مساعد مدير مدرسة اقتحم فصلاً وصفع طالباً أمام معلمه وزملائه.. والمُعلم يتقدم بالشكوى
رام الله - دنيا الوطن
اقدم تربوي في مدرسة ابتدائية تابعة لمنطقة حولي التعليمية على تصرف غير تربوي بحق تلميذ صفعه على وجهه من دون سبب في حضرة معلمه الذي ذُهل من الأمر، ووصف ما تعرض له تلميذه بـ «الانكسار النفسي».

الشاهد على الواقعة معلم التربية البدنية موسى المحميد روى لـ«الراي» ما حصل في حصته قائلاً «خلال قيامي بتدريس تلاميذي فوجئت بمدير المدرسة المساعد يدخل علينا ويتوجه إلى الطالب عبدالرحمن بولند ويصفعه على وجهه من دون سابق إنذار، ما أصابني بالذهول، خصوصاً أن الطالب أجهش بالبكاء، وخرج من المدرسة ليبلغ ولي أمره بما تعرض له».

وأضاف المحميد «بصفتي معلماً وأحمل رسالة وأمانة فقد تقدمت بشكوى إلى وزير التربية والتعليم تضامناً مع ولي الأمر الذي رفع شكوى أخرى، فالتصرف الذي أقدم عليه مساعد المدير غير منطقي وساهم في كسر الطالب نفسياً أمام جميع زملائه».

من جانبه، أوضح ولي امر الطالب علي بولند لـ«الراي» انه تقدم بشكوى الى وزارة التربية أعرب فيها عن استيائه من تصرف المدير المساعد الذي صفع ابني وأصابه بالاكتئاب، مطالباً الوزير بفتح تحقيق في الحادثة، خصوصاً وانه لا يوجد أي سبب يستدعي ضربه بهذه الطريقة المهينة أمام معلمه وزملائه

التعليقات