وزير الحكم المحلي يلتقي المدير الجديد لمؤسسة التعاون الألماني

رام الله - دنيا الوطن
 التقى وزير الحكم المحلي د. نايف أبو خلف في مكتبه اليوم
الخميس، مع المدير الجديد لمؤسسة التعاون الألماني فولكر مونيكس.

ورحب الوزير أبو خلف بالمدير الجديد والوفد المرافق له، وتمنى له التوفيق والنجاح في مهمته، مؤكداً في الوقت ذاته استمرار التعاون المشترك بين الوزارة والمؤسسة واستكمال ما تم انجازه من خلال الشراكة فيما بينهما على مدى السنوات السابقة.

وأثنى أبو خلف على الجهود التي بذلها المدير السابق للمؤسسة اولريتش نتشكه، والانجازات التي تحققت خلال فترة توليه مهامه، والعلاقة الوطية التي أسهم وبشكل كبير في ترسيخها سواء مع الوزارة أو الهيئات المحلية.

بدوره، شكر مونيكس الوزير أبو خلف على حسن الاستقبال، كما وأبدى ارتياحه من التعاون الكبير والملحوظ بين الوزارة والمؤسسة في كافة المجالات، شاكراً الوزير وطاقم الوزارة على تقديمهم كافة الدعم والتسهيلات التي من شأنها تمكين المؤسسة من القيام بمهامها على النحو الأمثل.

وأكد مونيكس على استمرار التعاون المشترك والبناء على ما تم انجازه في السنوات السابقة، من خلال العديد من المشاريع التي ستنفذها المؤسسة في المرحلة المقبلة.

وضم اللقاء كل من المدير السابق للمؤسسة اولريتش نتشكه، ومدير المشاريع في المؤسسة جهاد الشخشير، والوكيل المساعد لشؤون الهيئات المحلية محمد حسن جبارين، والوكيل المساعد للشؤون الهندسية توفيق البديري، ومدير عام التوجيه والرقابة عمر شرقية، ومستشار الوزير وليد أبو الحلاوة.

التعليقات