صديقتان ولدتا وتوفيتا في نفس اليوم

صديقتان ولدتا وتوفيتا في نفس اليوم
رام الله - دنيا الوطن
في واحدة من المصادفات الغريبة، لقيت صديقتان بريطانيتان ولدتا في نفس اليوم حتفهما بحادث سيارة، لتفارقا الحياة في نفس الزمان والمكان، بعدما أمضيتا ليلة سعيدة برفقة بعضهما في الفندق الذي تعمل فيه إحداهما. 

كانت ليلي غودوين وصديقتها آبي روجرز، وكلاهما تبلغان من العمر 19 عاماً، تمضيان ليلة الجمعة الماضية في فندق ستاج هوتيل بمدينة لندهيرست، الذي تعمل فيه ليلي خلف البار، قبل أن تستقلا سيارة رياضية بصحبة شاب في طريقهما إلى أحد المطاعم القريبة.

وبعد دقائق قليلة، وعلى بعد نصف ميل من المطعم، اصطدمت السيارة بجدار على الطريق الذي يبلغ الحد الأقصى فيه للسرعة 30 ميلاً في الساعة، لتلقى كل من ليلي وآبي حتفهما على الفور بحسب موقع "ستاندرد ديجيتال" الإخباري.

وبعد مراجعة شهادة ميلاد كل من الصديقتين، تبين أن كلاً منهما ولدت في 30 يونيو (حزيران) عام 1995، أي أنهما تشاركتا يوم الولادة ويوم الوفاة أيضاً.

وعبر جد ليلي، السيد روبن باترفيلد (82 عاماً)، عن عميق أسفه للمأساة التي أودت بحياة اثنتين من أعز الأصدقاء، وقال في حديث لوسائل إعلام محلية: "كانت ليلي وآبي من أعز الأصدقاء، وكانت آبي تسكن على بعد أمتار قليلة من منزلنا، لقد ولدت الصديقتان في نفس اليوم، وللأسف توفيتا في نفس اليوم، إنه لأمر مأساوي وقد صدم الجميع".

التعليقات