تكريم المعلمين بمدرسة ذكور بني سهيلا الاعدادية ب

تكريم المعلمين بمدرسة ذكور بني سهيلا الاعدادية ب
غزة - دنيا الوطن - جهاد أحمد
نظمت مساء أمس الثلاثاء مدرسة ذكور بني سهيلا الاعدادية ب ، حفلها السنوي بمناسبة يوم المعلم الفلسطيني، بمنتجع السعادة لاند بخانيونس، بحضور مدراء منطقتي خانيونس التعليمية ومدير وكالة الغوث بالمحافظة.

بارك مدير منطقة شرق خانيونس التعليمية الاستاذ عصام مقداد للمدرسة فوزها ببطولتي الدوري للمرحلتين الاعدادية والابتدائية وفوزها بجائزة المدرسة الدولية.

وعبر عن تقديره لمدير وادارة المدرسة لجهودهم الرائعة،كما تمنى على الجميع بذل المزيد من الجهد والعطاء.

أما الدكتور رمضان بركة رئيس المجلس المركزي لاولياء الامور بشرق خانيونس فشكر ادارة التعليم بوكالة الغوث على جهودهم وشكر مدير المدرسة الاستاذ جمعة عليان على جهوده
المميزة والتواصل مع المجتمع المحلي واولياء الامور.

بدوره شكر مدير المدرسة الأستاذ جمعة عليان ادارة برنامج التربية والتعليم بوكالة الغوث لدورهم البارز في تحقيق المدرسة الانجازات المتتالية وآخرها الفوز بجائزة المدرسة الدولية:

وتعد جائزة المدرسة العالمية من أهم الجوائز التي تتنافس عليها المدارس في جميع أنحاء العالم بإشراف المجلس الثقافي البريطاني.

ويشير الفوز بالجائزة إلى أن المدرسة قامت بعمل مميز في مجالات التعليم الدولي من خلال بناء شراكات مع مدارس حول
العالم، وأن المدرسة قامت بإضافة بُعد دولي للمنهاج من أجل تزويد الطلبة بالمعرفة الثقافية والمهارات اللازمة للعيش والعمل كمواطنين في الدولة والعالم.

كما عبرعن سعادته بالتفوق الرياضي لفرق المدرسة في المرحلتين الاعدادية والابتدائية، مبينا دور المدرسة في الاسهام بشراكة متينة مع المجتمع المحلي والمؤسسات بشكل راقي مميز.

وقدم الشكر الجزيل للمدراء والحضور لتلبية الدعوة و مشاركة المدرسة فرحتها بالفوز والتكريم.

في الختام تم تقديم الهدايا للمعلمين وشهادات الشكر والتقدير وسط فرحة وبهجة من الجميع.























التعليقات