الضغط الشعبي تطالب بإستكمال المشروعات المعلقة قبل البدء بإنشاء الاسماعيلية الجديدة

رام الله - دنيا الوطن
طالبت حركة الضغط الشعبي، محافظ الاسماعيلية بكشف حساب عن الفترة التي قضاها داخل المحافظة، قبل البدء، في تنفيذ مشروع الاسماعيلية الجديدة، المزمع إنشاءه على ضفاف قناة السويس الجديدة.  

كان اللواء كامل الوزيري رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والمشرف على إنشاء مشروع قناة السويس الجديدة قد أعلن عن البدء في تنفيذ مشروع إنشاء مدينة الاسماعيلية الجديدة بالتزامن مع المشروع الملاحي العملاق.    

وقالت نسرين المصري، مؤسسة الحركة، ان محافظة الاسماعيلية مازالت تعاني من استمرار غموض العديد من المشروعات الهامة بها، دون الكشف عن حقيقتها حتى الآن. 

 وأضافت، ان من ابرز هذه المشروعات ارض فيديكو المخصصة لإنشاء مدينة سكنية للشباب، والتي مازالت في دائرة الغموض رغم الإعلان عن عشرات المزادات بالأراضي
المحيطة لها، دون ان يتحرك ساكن لمسئولي المحافظة للبدء في تنفيذ المشروع.  وأكدت في الوقت نفسه، ان مشروع إسكان الشباب (مبارك) بمدينة المستقبل، لم يكتمل حتى نهاية وان هناك العشرات لم يحصلوا على وحداتهم السكنية نتيجة لتوقف
العمل بالمشروع دون ذكر الأسباب. 

 وشددت مؤسسة الحركة، على ضرورة الانتهاء من مشروعات الاسماعيلية التي وصفتها بالمعلقة، قبل البدء في تنفيذ الاسماعيلية الجديدة الذي يعتبر نافذة أمل جديدة لأبناء المحافظة.

التعليقات