حزب نصر بلادى : سنرشح 60 شابا لخوض الأنتخابات البرلمانية القادمة

حزب نصر بلادى : سنرشح 60 شابا لخوض الأنتخابات البرلمانية القادمة
رام الله - دنيا الوطن
أعلن حزب "نصر بلادى" برئاسة الدكتور حلمى الحديدى خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد مساء اليوم بمقر الحزب بالقاهرة أن الحزب يدفع بأكثر من ستين شاب فى الأنتخابات البرلمانية القادمة .

ومن جانبه  أكد محمد أبوالفضل أمين عام حزب نصر بلادى أن الحزب سوف يدفع بنحو 60 شابا لخوض الانتخابات البرلمانية تتراوح أعمارهم بين25و35عاما.

وأضاف أبوالفضل  أن حزب نصر بلادى يعتمد بشكل كبير علي الشباب، مؤكدا أن الحزب به مجموعة من القيادات الشابة والفاعلة بمختلف محافظات الجمهورية قادره وتعمل بتفانى على خدمة المواطنين وتحقيق مطالبهم وأمالهم ، وهو ما تم إثباته علي مدي الفترة الماضية بداية مما قام به الحزب من نشاطات وفعاليات وخاصة بمحافظات الصعيد التى كان قادر علي تنظيمها وتقديمها بشكل جيد، وأيضا تقديم عدد كبير من الخدمات في الشارع المصري.

وأشار الي أن الحزب خلال الأيام القليلة القادمة سيناقش مشروعات خدميه من المقرر تعميمها في مختلف محافظات الجمهورية، وهى مشروعات يرعاه الحزب، وشدد علي ضرورة وضع خطة تتوافق مع طبيعة كل محافظة وبالشكل الذي يخدم ويفيد المحافظة بشكل عام، وذلك تأكيدًا لدور الحزب فى المسار الخدمي الفعال الى جانب المسار السياسى في الشارع المصري.

وقال أبوالفضل  أن حزب نصر بلادى حريص كل الحرص  الى التواصل المستمر مع الأهالى بجميع الدوائر والمواطنين فى كل شبر من أرض مصر فى كافة القرى والنجوع والمراكز, يتواصل ويندمج مع المواطنين ويشاركهم أفراحهم واحزانهم ويكون عون لهم ومعبر عن رأيهم وسوف يعمل من خلال النواب فى العمل التشريعى والرقابى بما يحقق آمال الشعب ويتفق مع القانون والدستور ويحقق مطالب الجماهير فى كل دائرة بواسطة نوابه , فحزب نصر بلادى يمتلك قدرا كبيرا من الشعبية الأمر الذى يسهل للحزب ان يكون له نصيب أكبر فى تمثيل المصريين فى البرلمان القادم.

التعليقات