عاجل

  • الناطق باسم الدفاع المدني في غزة: قوات الاحتلال تنسف حاليا المنازل المحيطة بمجمع الشفاء

  • 5 شهداء في قصف إسرائيلي على مواطنين في مدينة الزهراء وسط قطاع غزة

الشيخ محمد الموعد يشكر حركة حماس لإعترافها بالدعم الإيراني المطلق لها

الشيخ محمد الموعد يشكر حركة حماس لإعترافها بالدعم الإيراني المطلق لها
رام الله - دنيا الوطن
توجه الشيخ محمد صالح الموعد رئيس الهيئة الإستشارية والإعلام في مجلس علماء فلسطين بالشكر لحركة المقاومة الإسلامية حماس لشكرها واعترافها بالدعم الإيراني المطلق لها، وتوضيح موقفها المؤيد لإيران وحزب الله بشكل واضح ومعلن لا لبس فيه وذلك أمام أتباعها وشعبنا وأمتنا، شاكرا فضيلته الجمهورية الإسلامية الإيرانية لدعمها المادي والعسكري المستمروالذي لم يتوقف على الإطلاق لحركة المقاومة الإسلامية حماس في الداخل والخارج.

 وقال الشخ الموعد الحمدلله الذي جعل حركة حماس اليوم تعترف وتعلن عن هذا الدعم الإيراني المطلق لها ماليا وعسكريا وسياسيا ومعنويا وبالصواريخ وبكل شيئ وذلك علانية وأمام الملأ في مناسبة عيد انطلاقتها 27 وعلى لسان قائدها الكبير قائد كتائب القسام المجاهد والبطل أبو عبيدة.

 وأكد الموعد أن الدعم الإيراني مستمر كذلك لكل حركات المقاومة في منطقتنا، والذي تعتبره إيران واجبا عليها حتى تحرير كل فلسطين، وهذا الأمر يعرفه القاصي والداني.

 كما توجه الشيخ  موعد بالتحية لفصائل وكتائب المقاومة وكتائب عز الدين القسام الذين أثبتوا للعالم قدرتهم وجهوزيتهم واتتصارهم على العدو الصهيوني الغاشم، كما توجه كذلك بالتحية لشعبنا في فلسطين وجنوب لبنان والقدس والضفة وأرض 48 وغزة العزة على هذا الصمود.

 وأكد الموعد على موقف مجلس علماء فلسطين الداعم لمشروع المقاومة في لبنان وفلسطين بوجه العدو الصهيوني المجرم، وبتوحيد الصف الفلسطيني أمام الإعتداءات الصهيونية على القدس والأقصى وكل فلسطين والمنطقة، ومؤكدا أن حقن دماء المسلمين وحدة صفهم والإبتعاد عن الفتنة المذهبية والطائفية وتحقيق الأمن والأمان في ربوع بلادنا واجب شرعي ينبغي العمل على تحقيقه. 

التعليقات