المشهراوي : سنعوّض من قُطعت رواتبهم ولن نتركهم

المشهراوي : سنعوّض من قُطعت رواتبهم ولن نتركهم
رام الله - دنيا الوطن
ردّ سمير المشهراوي القيادي الفلسطيني على قرار لجنة الضباط العليا بترقين قيد العسكريين المشاركين بمؤتمر "رشاد الشوا" بغزة , مؤكداً انهم سيقوموا بتعويض هؤلاء الرجال -يقصد تعويضهم برواتب جديدة- .

وقال المشهراوي في بيان صحفي نشره على صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :"سارع المرجفين الجبناء لإعلان قرارات فصل تعسفية بحق أبناء غزة الشامخة والتي تأبى الخنوع والركوع وترفض كل محاولات الإذلال والقهر بحق فرسانها .
مرة أخرى غزة المستهدفة وأبنائها الغر الميامين، الأحرار
الذين رفضوا دائماً أن يكونوا قطيعاً من الأغنام .
غزة الحرة التي رفض أبنائها أن يكونوا عبيداً للعبيد.
غزة التي لا تنحني إلا لله عز وجل .
غزة التي مرغت أنف الأعداء في الوحل، والتي قهرت جلاديها، وكانت دائماً منبع الرجولة والشجاعة، وشكلت أنموذجا مشرفاً للبطولة والمقاومة والكفاح .
غزة يا هؤلاء،، ستبقى شوكة في حلق الأعداء والجبناء على حد سواء " .

واضاف المشهراوي في بيانه :" إن قرارات الفصل التعسفية التي عبرت عن جبن وإرتباك متخذيها، لن تفت في عضدنا، ولن ترهب الرجال، ولن تجعلهم عبيداً لكم ولأجنداتكم المشبوهة والتي تهدف لتركيع غزة وإذلالها، ودفن صوتها الحر الذي يقض مضاجع الحاقدين" .

واشار المشهراوي ان تلك القرارات غير قانونية على حد بيانه قائلاً :" تلك القرارات الجائرة والتي لا تخضع لأي أنظمة أو قوانين، سترتد إلى نحوركم،، وستتراجعوا عنها صاغرين،، وستدفعون ثمنها غالياً،، وتحملون عارها أبد الدهر،، فقطع الأرزاق من قطع الأعناق" .

واشار المشهراوي :"إننا أمام هذا الصلف والإستهتار والإستهداف لغزة وفرسانها،، نقول لكم بأننا لن نترك أبناء غزة فريسة سهلة لكم ولقراراتكم، ولبرامجكم المشبوهة، ولن نسمح بكسر إرادة المناضلين الشرفاء وتركيعهم، وسنضع الحلول الكفيلة بتعويض فرسان غزة الذين إعتدى عباس وزمرته على أرزاقهم وقوت عيالهم " على حد تعبير المشهراوي .

يُشار ان قرارا اصدرته لجنة الضباط العليا والتي تضم قادة الاجهزة الامنية بفصل كل من شارك بمؤتمر "رشاد الشوا" بغزة والذي عارض منظموه سياسات الرئيس ابو مازن بعد احالة محمد دحلان لمحكمة جرائم الفساد بتهمة اختلاس 105 مليون دولار .

التعليقات