"حافلة الفن" ترعى المواهب الشابة وتكرمهم برعاية NESCAFÉ Dolce Gusto

"حافلة الفن" ترعى المواهب الشابة وتكرمهم برعاية NESCAFÉ Dolce Gusto
رام الله - دنيا الوطن- عبد المجيد رشيدي 
 حيث أن المغرب أظهر في عام 2014، حماسه وشغفه بالفن بشكل عام، والفن المعاصر بشكل خاص، فمعرض أصلي سيفتح المجال أمام  أكبر عدد ممكن من اكتشافات أعلى عمال فنانين شباب من خلفيات وطنية مختلفة، و NESCAFÉ Dolce Gustoهي التي ستشرف على  تكريم ثلاثة مواهب شابة من خلال جمعهم في " حافلة الفن".

 بطريقة مبتكرة، لن ينظم هذا المعرض في رواق كما هو معتاد، إنما في حافلة ستجول شوارع الدار البيضاء، والرباط طيلة عشرة أيام.

 لذلك انطلاقا من هذا المفهوم ، الذي يرتكز على  تقديم أعمال كل من "معاد أبو الهنا"، "ديبورا بنزاكين" و"ياقوت القباج" للجمهور المغربي. وبمناسبة إطلاق العلامة التجارية:  NESCAFÉ Dolce Gusto بالمغرب. حيث سيتم إخراج الأعمال من الرواق، و عرضها لأكبر عدد ممكن من الناس.

فنانون من خلفيات مختلفة :

اكتشف الفنانون الشباب تقنيات جديدة في الرسم، التصوير، والتصميم، هي تقنيات تفيض بالإبداع، والأصالة، وتعتمد أشكالا جديدة من التعبيرات البيانية.

 مستوحى إلهامه من فن الشارع، يوقع "معاد أبو الهنا" إبداعاته التي تسحر الألباب بمظهرها الحداثي. حيث يجمع أسلوبه بين عدة مراجع ثقافية تقليدية مغربية، بمعايير كبيرة للثقافة الشعبية المعاصرة، عمله إذن هو ثمرة مزيج متناغم بين الرسم والتصوير والرسوم التوضيحية.

 "ديبورا بنزاكين"، مصورة عصامية مرنة، طوّرت في السنوات الأخيرة، تقنية دقيقة في نقل الصور النافثة للحبر على لوحات "كوريان"، و قد عرضتها بالفعل بكل من "نيويورك"، و"طوكيو"، و"بروكسيل". من خلال تجاربها، تكشف "ديبورا" في كل عمل من أعمالها، عن جانب غامض، لكنه حساس وجميل.

كما سيتم تكريم اللوحة من خلال لوحات "ياقوت القباج"، التي كانت أولى محاولاتها الرسمية في سن مبكرة. وقد كشفت "ياقوت" العصامية عن عالم حسي، حيث تأخذ اللوحة أشكالا حالمة وملئية بالأحاسيسأ.

وتجدر الإشارة إلى أن  "حافلة الفن" ستقدم أيضا للجمهور فرصة اكتشاف  كيفية تطبيق الفني التصميم  على عالم القهوة، ومن المقرر عرض وتذوق مشروبات NESCAFÉ Dolce gusto على متن الحافلة، وبهذا سيكون زوار "حافلة الفن" أول من يتدوق لمشروباتا  الجديدة  NESCAFÉ Dolce gustoل.

 وجدير بالذكر أنه سيتم افتتاح  حافلة الفن يوم 18 دجنبر 2014، على الساعة السابعة مساء، في معرض "Shart"، بمدينة الدار البيضاء، نقطة انطلاق المعرض المتنقل.

 NESCAFÉ Dolce gusto.. فنيا لكم.

هذا وتقدم لكم NESTLÉ تجربة مبتكرة، بنظامها الجديد NESCAFÉ Dolce gusto، الذي يتألف من آلات حديثة، بتصميم أنيق، وكبسولات ذكية، وبهذا يمكنكم الاستمتاع بخيارات واسعة من المشروبات اللذيذة في المنزل، وكأنكم في المقهى !

في الواقع، بفضل 15 بار كأقصى قدر من الضغط، آلات NESCAFÉ Dolce Gusto الأوتوماتيكية تسمح لكم بإعداد مشروبات عالية الجودة في أقل من دقيقة.

 Espresso ، café lungo، Latte Machiato،Chocolats chauds... والمزيد مما تقدمه  NESCAFÉ Dolce gusto كمجموعة متنوعة من المشروبات التي تلائم جميع الأذواق ! 

 نظرا لمكافأتها بالعديد من جوائز التصميم الدولية، تستوحي آلات  NESCAFÉ Dolce Gustoالأوتوماتيكية  إلهامها من أغراض مختلفة من الفن، وبفضل  مظهرها العصري ، فإنها بالتأكيد ستجد لنفسها مكانا في منزلك.

التعليقات