شبيبة حزب الشعب الفلسطيني بمحافظة خان يونس تنفذ يوم عمل تطوعي بمستشفي ناصر

رام الله - دنيا الوطن
قامت شبيبة حزب الشعب الفلسطيني وبمشاركة لجان المراة الحزبية ولجان المراة العاملة وعددكبير من اعضاء الحزب وقيادته المركزية في المحافظة بتنفيذ عمل تطوعي بمستشفي ناصر بمحافظة خان يونس ومستشفي مبارك للاطفال المجاور له. وقد اشتمل العمل تنظيف ساحات المستشفي الخارجية  وجميع اقسام المستشفى من العناية المركزة وقسم الكلى والقلب والباطنة والجراحة وغرف المرضى والأطباء والممرضين وحمامات المستشفى .
ووسط تشجيع واستحسان ومشاركة أبناء شعبنا وبناته قامت رفيقات الحزب وعلى رأسهن القياديات في الحزب هناء عليان ونسرين قديح بتنفيذ العمل والنظافة في مستشفى مبارك للأطفال وقسم الولادة والطفولة .

وقد جاء هذا العمل لتعطل أعمال النظافة والصيانة في المستشفى نتيجة حالة المناكفة والصراع القائم بين طرفي الأنقسام وعدم توفير رواتب عمال النظافة والصيانة من حكومة غزة المتعاقدة مع شركات النظافة .

وقد أكد عضو اللجنة المركزية حجازي أبو شنب على ضرورة تجنيب المراكز الخدمية للمواطنين وخاصة المستشفيات وفي ظل إنتشار الأوبئة والأمراض المناكفة والصراع وضرورة الإلتزام بتقديم الخدمات الصحية العاجلة للمواطنين وتوفير الموازنات ودعم القطاع الصحي بكل ما يمكن من إمكانيات ومال .

وقد أشاد المواطنين والمراجعين والمرضى والأطباء بهذا الجهد التطوعي من رفاق الحزب مثمنين خطوتهم وطالبوا الحزب لما يملكه من تأثير وعلاقات مع طرفي الإنقسام بالضغط والعمل على إنهاء هذا الوضع المزري وقيادة تحرك وطني من أجل العمل على إعادة الوحدة الوطنية لشعبنا وقواه السياسية وإنهاء الإنقسام .

ويعد مستشفى ناصر ثاني أكبر مستشفى في قطاع غزة ويخدم أكثر من 500 الف مواطن في جنوب القطاع بجانب مستشفى الأوروبي وقد أنشأ هذا المستشفى الرئيس المصري الراحل جمال عبد الناصر في العام 1956م .

التعليقات