تجمع عائلة الرقب الشبابي يكرم عمال النظافة في بلدية بني سهيلا

رام الله - دنيا الوطن
كرمت عائلة الرقب ممثلة بمجلس ادارة تجمع عائلة الرقب الشبابي وبالتعاون مع بلدية بني سهيلا عمال النظافة في قسم الصحة وسائقي المركبات الثقيلة تقديراً وعرفاناً لجهودهم تحت شعار " تكريم عمال النظافة تكريم مدينتنــا" وجاء هذا خلال حفل نظمته البلدية يوم الأربعاء داخل قاعة المؤتمرات.
حيث استهل الحفل المهندس ابراهيم الرقب عضو مجلس ادارة تجمع عائلة الرقب بالترحيب بالحضور الذي بدوره عبر عن الجهد الذي يبذله عمال النظافة من أجل بني سهيلا اجمل واشار انه لولاهم ما كنا ان نعيش.
في حينه أثني رئيس مجلس ادارة تجمع عائلة الرقب أ. محمد صادق الرقب بالدور بالجوهري الذي تلعبه هذه الفئة في الحفاظ علي جمالية المدينة واستقرارها البيئي, كما اعلن عن انطلاق يوم تطوعي سوف تنفذه عائلة الرقب لتنظيف مستشفى غزة الأوربي وذلك في ظل الحصار الخانق علي قطاع غزة واضراب الشركات العاملة في النظافة عن العمل علي ان يكون يوم الجمعة الموافق 19/12/2014 هو موعد تنفيذ هذا النشاط التطوعي.
بدوره أشار رئيس البلدية أ. حماد الرقب بالدور الذي يقوم به هؤلاء العمال الجنود المجهولين والتزامهم في مهامهم ومسؤولياتهم التي تنتج عنها النتائج الايجابية التي نراها في كل يوم معتبرهم بالعمود الفقري لهذه المدينة, كما تقدم رئيس بلدية بني سهيلا، تجمع عائلة الرقب الشبــابي على تبني مبادرات مجتمعية تخدم الوطن، خاصة الاهتمام بفئة العمال وتكريمهم، معربا عن شكره وتقديره للمبادرة التي أطلقها التجمع محافظ لتكريم العمال، والتي شاركت فيها مختلف المؤسسات والهيئات المحلية في طولكرم.
بعد ذلك قام المحتفلون بتكريم كافة عمال الصحة والسائقين بقيمة مالية عينية قيمتها 200 شيكل تقديرا وعرفانا لجهودهم كما قامت ادارة مجلس عائلة الرقب بتكريم رئيس البلدية بتقديم درع شكر وتقدير له علي مجهوداته.

التعليقات