محافظ طولكرم اللواء د. كميل يلتقي أمين سر فتح مؤيد شعبان وأعضاء الإقليم

محافظ طولكرم  اللواء د. كميل يلتقي أمين سر فتح  مؤيد شعبان وأعضاء الإقليم
رام الله - دنيا الوطن
  التقى محافظ طولكرم اللواء د. عبد الله كميل في دار المحافظة أمين سر حركة فتح في طولكرم  مؤيد شعبان وأعضاء الإقليم حيث أشاد د. كميل بالدور الوطني والمحوري الذي تلعبه حركة فتح مشيراً أن فتح حامية المشروع الوطني وذلك بالشراكة مع كافة فصائل منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا.

وتحدث د. كميل حول الوضع السياسي وتوجه القياده لمجلس الأمن لإصدار قرار بإنهاء الاحتلال خلال ثلاث سنوات، مؤكداً على دعم الرئيس محمود عباس والوقوف إلى جانبه في هذه المعركة القانونية والدبلوماسية التي بدأتها القيادة.    

وتقدم د. كميل بالشكر من إقليم حركة فتح على متابعته الحثيثة لقضايا المواطنين في المحافظة مؤكداً أن حركة تؤكد دائماً على مواصلة النضال، مباركاً للحركة قرب إحياء ذكرى انطلاقتها الخمسين.

إلى ذلك شدد  مؤيد شعبان امين سر حركة فتح على اهمية مؤسسة المحافظة ودورها المركزي وخاصة أن المحافظ د. كميل ممثلُ للرئيس محمود عباس، موضحاً ان حركة فتح تعمل من أجل المواطنين كافة من خلال حراكها في الشارع الكرمي.

وأكد شعبان على أن حركة فتح تدعم توجهات الرئيس وحراكه القانوني والسياسي لتعرية الإحتلال على جرائمه بحق شعبنا الفلسطيني، موضحاً ان فتح سوف تعمل وفق كافة الطاقات والإمكانيات لخدمة المواطن والدفاع عن حقوقه.

التعليقات