الوزير أبو خلف يعلن عن دعمه لبلدية الخليل ويناقش العديد من القضايا مع رئيسها

الوزير أبو خلف يعلن عن دعمه لبلدية الخليل ويناقش العديد من القضايا مع رئيسها
رام الله - دنيا الوطن
أكد وزير الحكم المحلي الدكتور نايف أبو خلف على دعمه وتأيده لبلدية الخليل في مواجهة التهديدات ومحاولات النيل من المجلس البلدي، بعد الهجمة الشرسة على  رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري ومعاونيه من قبل منظمات ارهابية اسرائيلية .

جاء ذلك خلال لقاء رئيس بلدية الخليل الدكتور داود الزعتري بالوزير أبو خلف والوفد المرافق في دار البلدية اليوم ، بحضور عدد من أعضاء المجلس البلدي، ومناقشة عدداً من القضايا المهمة ، التي من شأنها أن تعزز المشاريع وتعمل على تطوير المدينة ، وتقديم الخدمات بشكل أفضل للمواطنين ، وبحث مواضيع مختلفة.

من جانبه ثمن الدكتور الزعتري زيارة الوزير أبو خلف ، مفصلاً محتوى الرسالة التي وصلته ، وما تُخلفه من آثار خطيرة على الخليل وعلى رئيس بلديتها ومعاونيه ، مؤكداً أننا صامدون وباقون بهذه المدينة التاريخية العظيمة ، ولن نتأثر من أي تهديد كان ، فنحن ماضون في خدمة المواطنين وتلبية احتياجاتهم رغم العوائق المستمرة أمامنا ، وسوف نحافظ على تاريخ هذه المدينة .

وتابع الدكتور الزعتري ، مبيناً أهم القضايا والمشاريع المشتركة ما بين الحكم المحلي والبلدية ، وما توصلت اليه من نتائج ، موضحاً ان البلدية تعمل وبشكل حثيث على اضافة المزيد من المشاريع في المدينة من اجل الارتقاء بها وتسهيل العقبات وتذليلها أمام المواطنين من اجل حياة كريمة يستحقها أبنائها .


التعليقات