في الإمارات: امرأة تقتل زوجها بالساطور بالاشتراك مع عشيقها

في الإمارات:  امرأة تقتل زوجها بالساطور بالاشتراك مع عشيقها
رام الله - دنيا الوطن
نظرت محكمة الجنايات في الشارقة قضية قتل متهم فيها زوجة من جنسية دولة آسيوية تدعى (ش.ص) بالاشتراك مع عشيقها (م.ا) من الجنسية نفسها، بقتل زوجها (أ.ع.م) بالساطور وتقطيعه إلى أجزاء، وقاما بنقل جثته إلى منطقة رملية بـ"الصناعية الأولى" لإخفائها، بحسب ما جاء على موقع الإمارات اليوم.

وقالت النيابة العامة، خلال الجلسة التي ترأسها القاضي حسين العسوفي، إن المتهمَين قتلا المجني عليه بأن ضرباه على رأسه وعنقه بآلة حادة (ساطور)، وقاما بتقطيع أطرافه إلى أجزاء، قاصدَين من ذلك قتله، فأحدثا به الإصابات الموصوفة في تقرير الصفة التشريحية، فأودت بحياته، وأضافت أن المتهم الأول مسلم بالغ ارتكب فاحشة الزنا مع المتهمة الثانية، كما دخل مسكن المجني عليه خلافاً لإرادته، وفي غير الأحوال المبينة في القانون، وبقصد ارتكاب جريمة القتل موضوع التهمة الأولى.

وأشارت النيابة إلى أن المتهمة مسلمة بالغة محصنة ارتكبت فاحشة الزنا مع المتهم الأول، كما اشتركت مع المتهم على دخول مسكن المجني عليه خلافاً لإرادته، وفي غير الأحوال المبينة في القانون. وطلبت النيابة معاقبة المتهمين بالعقوبة القصوى.

واعترف المتهم بالتهم المنسوبة إليه، فيما اعترفت المتهمة بممارسة الزنا مع المتهم الأول، ولكنها تراجعت عن اعترافاتها في التحقيقات، في ما يخص اشتراكها في قتل زوجها. وأقرت في الاعترافات بأن "المتهم ضرب المجني عليه بالساطور على رقبته، ولا تعرف عدد الضربات، ومن ثم قام بتقطيعه".

التعليقات