بالصور: أكثر إطلالات الفنانات " إستفزازا " لدى الجمهور عام 2014

بالصور: أكثر إطلالات الفنانات " إستفزازا " لدى الجمهور عام 2014
رام الله - خاص دنيا الوطن- نرمين العشي
لكل انسان سطقة وما أكثر سقطات الفنانين، منها تكون بدون قصد وأخرى يكون الهدف منها ترويجي.

 وأكثر السقطات دائما تأتي من الفنانات وتحديدا في اختيار أزيائهن التى لا تتناسب ولا تتلائم مع طبيعة المجتمع الشرقي.

ولعام 2014 كثير من الإطلالات لفنانات عربيات ومصريات أثرن إستفزاز الجمهور منهمن 

الراقصة دينا 
ارتدت في مهرجان القاهرة السينمائي فستانا شفانا يكشف أكثر مما يستر، واعتبر هذا الفستان الأكثر استفزازا بين باقي إطلالات الفنانات في المهرجان.


لقاء الخميسي
ارتدت في افتتاح مهرجان الإسكندرية فستانا مكشوف الظهر تماما، كان بمثابة صدمة للجمهور، باعتبارها أجرأ اطلالة لها على الإطلاق، وكما معروف أن الخميسي من الفنانات اللوتي يضعن لنفسهن حدود في الأعمال الدرامية وكان هذا الظهور كسقطة بالنسبة لها بحد تحليل جمهورها.


ريم البارودي
من أشد الفنانات المصريات جرأة وصرحت في أكثر من لقاء عشقها لدرامة التى تتناول موضوعات " الإغراء" ونشر لها في الفترة الأخيرة صوره بالمايوه وصوره أخري ترتدي فستان قطني مرسوم عليه مايوه، مما استفز الجهور وكان السؤال " ماذا تقصد ريم من هذا المشهد".



 مها أحمد 
بعدما خسرت الفنانة مها أحمد وزنها فاجئت الجمهور بنشر صورة لها هي وإبنها بملابس البحر " المايوه" وكانت المشهد مستفزا جدا لجمهورها، لانهم لم يعتادو عليها بهذا الشكل.


 مايا دياب 
حلت مايا دياب ضيفة على برنامج " ستار أكديمي" وارتدت فستانا شفافا ووضعت الحجاب وغطت كل شعرها، واعتبر جمهورها هذا المشهد هو استهانة بالحجاب .


هيفاء وهبي
كانت أكثر وأجرأ الفنانات من السابق للوقت الحالي وكل فترة تقوم بعمل حدث ناري يوتر ويشنج صورتها أمام الجماهير، وآخر سقطاتها هو ارتدائها فستان من " الدانتيل" كشف عن كل مفاتها، من خلال احدى حفلات " ستار أكديمي".

واعتذرت هيفاء عن المشهد وعلقت بأنها غير مدركة بأنه سيظهر بهذا المنظر مع اضاءة المسرح، وبدورها اعتذرت ادارة البرنامج وقناة cbc أن ما حدث غير مقصود.


صابرين
أثار فستان الفنانة المصرية صابرين في حفل زفاف ابنة الراقصة فيفي عبده انتقادات الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اتسم الفستان بالضيق الشديد وأظهر مفاتنها بشكل لا يتناسب مع حجابها.


 

التعليقات