امرأة تصور ابنتها ذات الخمس سنوات عارية وتبيع الصورة بـ 100 دولار !

امرأة تصور ابنتها ذات الخمس سنوات عارية وتبيع الصورة بـ 100 دولار !
رام الله - دنيا الوطن
القت الشرطة الأميركية القبض على سيدة تبلغ 45 عاماً، بتهمة التقاط صور عارية لابنتها التي تبلغ 5 سنوات وبيع الصور للرجال، كما وجهت لها عشرة اتهامات أخرى بالاستغلال الجنسي لطفلة قاصر.

وقالت الطفلة في التحقيقات التي أجريت في الشهر الماضي، إن الأم ستارلا راي مكابي، كانت تطبع صورها العارية، التي تضمنت صوراً للنصف السفلي من جسدها، وصوراً أخرى تظهر وجهها، وكانت تبيعها مقابل مائة دولار للصورة الواحدة.

وأشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن الأم اعترفت بالتقاط الصور، لكن قالت إنها فعلت ذلك لأغراض تعليمية، فهي كانت تريد تعريف طفلتها على شكل جسمها، وتلقت الشرطة بلاغاً من أحد أقارب المتهمة، الذي قال إنه شاهد صور الطفلة على جهاز الألعاب “نينتيندو دي إس آي” الخاص بها، فحضرت الشرطة إلى منزل الأم بولاية يوتاه ومعها أمر بتفتيش الذاكرة الاحتياطية للجهاز، الذي عثر به على 19 صورة.

كما أشارت سجلات المحكمة إلى أن مكابي تمتلك سجلاً من الاتهامات السابقة، بتعريض أطفال للخطر وجرائم المخدرات، وأدينت في العام الماضي بحيازة المخدرات، كما عثرت الشرطة بمنزلها خلال التفتيش الأخير على مخدر الميثامفيتامين في مكان يسهل على الأطفال الوصول إليه.

وقررت المحكمة حبس مكابي بسبب انتهاكها فترة المراقبة التي تخضع لها على ذمة اتهامات سابقة، لحين عرضها على المحكمة في وقت لاحق من شهر ديسمبر/كانون الاول الجاري.

التعليقات