سيلفي ماجد المدني في أول ظهور بعد أرب آيدول تجمعه بالموسيقار د.عبدالرب إدريس

سيلفي ماجد المدني في أول ظهور بعد أرب آيدول تجمعه بالموسيقار د.عبدالرب إدريس
رام الله - دنيا الوطن - بسام العريان وشادية الزغيّر 
نشر الفنان المبدع والمتألق ماجد المدني محبوب السعودية عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، صورة سيلفي تجمعه بوالده مع الموسيقار الدكتور عبدالرب إدريس وأمين عام الجائزة الوطنية للإعلاميين الأستاذ فهد السمحان ، كما جمعت الصورة صديقه علاء عميرة . 

حيث علق على الصورة بجملة مليئة بالحس المرهف والعرفان بالجميل جاء فيها : مع أبوية تاج راسي والأمين العام للجائزة الأستاذ فهد السمحان والدكتور عبد الرب إدريس وصديقي واخي علاء عميرة.

 هذه الصورة كانت أول ظهور للفنان المدني بعد عودته لموطنه المملكة العربية السعودية من لبنان بعد مشاركته في البرنامج الشهير أرب آيدول وهو يحمل رايات الفخر والاعتزاز لبلده التي خرج منها وعاد اليها بعد أن وصل لمرحلة المثلث الذهبي في البرنامج . وقد التقطت الصورة في منزل الموسيقار الدكتور عبدالرب إدريس في عروس البحر الأحمر بجدة حيث اجتمع أمين عام الجائزة مع الموسيقار العربي الكبير لمتابعة اوبريت الجائزة الذي كتب كلماته الامير الشاعر بدر بن عبدالمحسن وتمت دعوة الفنان ماجد المدني لحضور الاجتماع لتهنئته بالمستوى المشرف الذي قدمه باسم المملكة العربية السعودية وتم التقاط الصور التذكارية "السيلفي" لهم وهم يحملون درع شعار الجائزة الوطنية للاعلاميين . 

جَسّدت الجائزة الوطنية للاعلاميين الجودة في الاعلام .. فقد تجاوزت المملكة العربية السعودية مرحلة التميز والابداع إذ أنها لا تقبل الا الجودة في المنتج سواء اعلامي او فني او تجاري او اقتصادي او سياحي او صناعي ، وهذا ما لمسناه في أهداف الجائزة وخطواتها المتزنة التي تسير عليها. 

كما وسّعت كلمات الأمير الشاعر بدر بن عبدالمحسن من آفاق الجائزة وأصبحت حلم لكل اعلامي بأن يحصل على درع الجائزة الذي حمله الموسيقار الدكتور عبدالرب إدريس ومحبوب السعودية الفنان ماجد المدني في صور السيلفي . الفن والاعلام توأمان اجتمعا في اوبريت الجائزة فبكلمات البدر وعلى ألحان الموسيقار الدكتور عبدالرب إدريس أصبح الأوبريت "وتر يتغنى بوطن" في جائزة تكرم الشباب لتجعل الوطن في قلب كل مواطن.

 هذا وقد صرح السمحان عبر حسابه في تويتر معلقا على صور السيلفي أن نجم "أرب آيدول" الفنان السعودي ماجد المدني هو المشارك الاول في الاوبريت الغنائي للجائزة ، مؤكداً أنه فاز بحب الجمهور له ، وأنه فنان له مستقبل باهر باذن الله. يذكر أن الفنان السعودي ماجد المدني حصل على شعبية واسعة منذ ظهوره في البرنامج الشهير "أرب آيدول" وتم ترشيحه من قبل الجائزة الوطنية للاعلاميين كأول فنان مشارك في اوبريت الجائزة ضمن كوكبة مميزة من الفنانين السعوديين .

 وتأتي هذه الخطوة من الاستاذ محمد بن نائف البدراني رئيس مجلس ادارة الجائزة الوطنية للإعلاميين من باب الحس الاجتماعي والوطني تجاه الشباب المميزين والموهوبين أمثال الفنان الشاب ماجد المدني ودعمهم في خطوات مسيرة النجاح بإذن الله








التعليقات