ابنة شقيقة الشحرورة: غاضبة من فناني مصر .. وصراحة "صباح" سببت لها الكثير من المشكلات

ابنة شقيقة الشحرورة: غاضبة من فناني مصر .. وصراحة "صباح" سببت لها الكثير من المشكلات
رام الله - دنيا الوطن
صرحت المطربة جانو، ابنة شقيقة الشحرورة،نت خلال حوار لها في ببرنامج "إنت حر"، من تقديم السيناريست مدحت العدل، عبر فضائية "سى بى سى تو"، أن صباح كانت تقول "خليكم مثل النسر.. وطيروا فوق أى شىء"، مشددة على أنها تتحول لـ"قطة" عندما تأتى بسيرة الشحرورة بشىء غير جيد، شاكرة فى الوقت نفسه الشعب اللبنانى على الجنازة التى أقيمت لصباح، لأن الشعب تقريبا بأكمله حرص على حضور الجنازة. 

وأعربت جانو عن حزنها معقلة: "قمت بعمل جنازة أخرى لصباح فى مصر، ولكن لم يحضر عدد كبير كما كنت أتوقع، على عكس لبنان، وهناك من اتصل وقدم التعازى، منهم يسرا وعادل إمام، ولم يحضر مطربون نهائيا جنازتها إلا رولا سعد ولطيفة فقط، وأريد أن أرسل رسالة عتاب لمن لم يحضر". 

وأوضحت أن الفنان سمير صبرى وصف جنازة صباح بأنها سخيفة رغم أنه صديق للعائلة، ولكن نحن لدينا طقوس، والشعب اللبنانى أراد عمل عرس لصباح، لأنهم يرونها شابة ويجب زفها، فما الخطأ فى هذا".

 وأشارت إلى أنها تشعر بالمرارة تجاه كل ما يروج من شائعات كاذبة حول الشحرورة، قائلة: "عرفنا فى الجنازة من القسيس أمور خيرية كثيرة قامت بها ولم نعلم بها، مثل مسلسل الحب الضائع الذى لم تأخذ أمامه مقابل، وأيضا مساعدتها للناس، وإعطاء فساتينها لمن يريد، وما خفى كان أعظم".
 

التعليقات