طوباس : المحافظ الخندقجي يترأس اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة

رام الله - دنيا الوطن
ترأس اللواء ربيح الخندقجي محفافظ طوباس والاغوار الشمالية صباح اليوم في قاعة الاجتماعات بالمحافظة اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة بحضور نائب المحافظ احمد اسعد ومدير عام الشؤون العامة عبد الله دراغمة ومدير عام التخطيط والتطوير م. خضر دراغمة .

واستهل المجلس التنفيذي جلسته بقراءة الفاتحة على روح الشهيد زياد ابو عين رئيس هيئة مقاومة الجدار والاستيطان والذي استشهد الاسبوع المنصرم خلال دفاعه عن الاراضي المهددة بالمصادرة في قرية ترمسيعا ، واكد المحافظ الخندقجي على الاستمرار في نهج المقاومة الشعبية ضد ممارسات الاحتلال مشيرا الى ضرورة المشاركة في الفعاليات الوطنية التي تعبر عن الانتماء وتلاحم الجسم الرسمية والشعبي ووحدة الموقف في الدفاع عن الحقوق والثوابت .

ودعا المحافظ الخندقجي الى تشكيل اطار موحد للعلاقات العامة للمؤسسات الرسمية والامنية يشكل رافعا للعمل الوطني بالمحافظة واطلاق المباردات البناءة ، على قاعدة شراكة المجتمع المحلي وحرصه على تطوير المحافظة وتنميتها الى جانب المؤسسات الحكومية العاملة من اجل توحيد الخطاب والمطالب بالاحتياجات للجهات ذات العلاقة وصناع القرار .

واضاف " العام القادم هو عام التحدي والانجاز حسب رؤية السيد الرئيس والحكومة ولذلك علينا العمل على توسيع قاعدة العلاقات والشراكة مع المؤسسات المانحة والداعمة لتنفيذ المشاريع في مناطق المحافظة كل باختصاصه وتلبة احتياجات قطاعه اضافة الى تققيم الاداء خلال العام الحالي وتجهيز الخطط للعام القادم لوضعها على خارطة الاهتمام الحكومي ضمن خطة تطويرية متكاملة للمحافظة تحظى باقرار المجلس التنفيذي الذي يشترك في برنامج واحد وهو بناء مؤسسات الدولة التي يجب ان تؤدي مدخلاتها الى مخرجات وطنية بامتياز " .

وختم المحافظ الجلسة بالاستماع الى احتياجات بعض المديريات وجاهزيتها لمواجهة التحديات المطلوبة بالمرحلة القادمة والمشاريع التي تعمل على تنفيذها ضمن خططها السنوية لتطير قطاعتها نحو الافضل في خدمة مواطني المحافظة .

التعليقات