بالصور: إطلالات طريفة ومميزة للقطط فى الشتاء

بالصور: إطلالات طريفة ومميزة للقطط فى الشتاء
رام الله - دنيا الوطن
القطط من أكثر الحيوانات الأليفة المحببة إلى الإنسان؛ لذا نسعى دائمًا إلى الحفاظ عليها والتعامل معها بشكل جيد، وفى هذا التقرير المنشور فى صفحة "hint" على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" نرصد عددًا من التصميمات الطريفة والمختلفة والتى تناسب قطتك الصغيرة فى فصل الشتاء. 

إطلالة مختلفة إطلالة جريئة ومختلفة تناسب قطتك فى ليلة عيد الميلاد، حيث إنها مناسبة كثيرًا للاحتفال فى ليلة رأس السنة بهذه الملابس اللطيفة والتى ستحمي القطط بكل تأكيد من البرد القارس. 

تصميم جرئ وغير تقليدى ألوان هادئة وتصميم مختلف يتناسب مع حضور مناسبة رسمية، حيث تعتبر هذه الطريقة فى التصميم مختلفة تمامًا عن الملابس التى كانت مخصصة من قبل إلى القطط. فكرة مختلفة لملابس قطتك كاجوال هذا.. من الممكن أن يقال على ملابس هذه القطة الصغيرة، حيث اعتمد المصمم على تصميمات تشبه ملابس الإنسان قدر الإمكان حتى تبدو جريئة.

 ملابس لطيفة لقطك إطلالة غريبة وغير تقليدية لهذا القط، فهى مناسبة كثيرًا لأجواء الاحتفال كما أنها من الممكن أن تستغل فى حضور أى حفل فى المساء، ومناسبة جدًا لأجواء الشتاء الباردة.

 طريقة مختلفة لإسعاد قطتك إطلالة أسطورية لهذا القط تناسب كثيرًا حضور حفلات مختلفة وتحديدًا الرسمية، حيث أن هذه الملابس أيضًا مناسبة لأجواء الشتاء الباردة.




 

التعليقات