كلب يتولى مهمة تدريب أثقل قط بريطاني

كلب يتولى مهمة تدريب أثقل قط بريطاني
رام الله - دنيا الوطن
يبدو أن القطط أيضاً بحاجة إلى مدرب لياقة بدنية لتتمكن من خسارة وزنها الزائد، وهذا ما دفع صاحبة أثقل قط في بريطانيا، إلى الاستعانة بخدمات جرو لأداء هذه المهمة، من خلال الجري واللعب مع القط، بعد أن فشلت الحمية الغذائية في ذلك.

وحصل القط "أولريك" الذي يزن حولي 13.5 كيلوغرام، على مدرب شخصي خاص، ليعود إلى وزنه الطبيعي، بعد أن خضع لحمية منذ عاما تقريباً، ولم يخسر سوى نصف كيلو غرام تقريباً من وزنه.

وبعد أن يئست يان ميتشيل (69 عاماً) من جدوى الحمية، لجأت إلى طريقة أخرى علّها تكون أكثر فعالية لتخليص قطها المدلل من الشحوم المتراكمة في جسمه، واشترت الكلب دينيس ليلهو ويلعب مع القط البدين لتحقيق هذا الهدف.

طريقة ناجحة
وبدأت التمارين الرياضية مع دينيس تؤتي ثمارها بالفعل، فقد خسر القط من خلال التمارين القاسية حوالي 1 كيلو غرام من وزنه، وهو أكثر مما خسره على مدى 16 شهراً من الحمية.

و نقلت صحيفة دايلي ميل البريطانية عن السيدة ميتشيل قولها: "أردنا أن نقتني جرواً صغيراً ليلهو مع أولريك، إلا أن دينيس تحول مع الوقت إلى مدرب شخصي للقط، وانسجم الاثنان بشكل كبير معاً، وبات أولريك يجري حول الحديقة، في حين لم يكن يفعل ذلك من قبل".

وأضافت: "لا يملك أولريك الكثير من الخيارت عندما يطارده دينيس، ويلهو الاثنان معاً ويتصارعان على الأرض بشكل دائم، لقد أصبح القط أكثر نشاطاً من أي وقت مضى، وبات على الطريق الصحيح لخسارة وزنه الزائد."

التعليقات