تحت عنوان "صحتي .... حياتي" انطلاق الماراثون السنوي الأول لنادي أهلي قلقيلية

رام الله - دنيا الوطن
خالد عرباس- أعلن مركز مصادر التنمية الشبابية - نادي أهلي قلقيلية صباح اليوم عنالترتيبات النهائية لإقامة ماراثون قلقيلية الأول تحت عنوان ( صحتي ..حياتي)والمزمع انطلاقه صباح يوم الجمعةالموافق 5 كانون الاول2014، وينفذ هذا النشاط من قبل مركز مصادر التنمية الشبابية-نادي أهلي قلقيلية ضمن المنحة المقدمة من مشروع الشراكة مع الشباب والذي تنفذهمؤسسة (IREX) بتمويل منالوكالة الأمريكية للتنمية الدولية (USAID) لتعزيزالفرص التعليمية والقيادية للشباب في المجتمع الفلسطيني.   وسينطلق الماراثونبمشاركة أكثر من (120) متسابق ومتسابقة ضمن الفئة العمرية (14 - 29) سنة، وستكوننقطة التجمع لانطلاق السباق وطوله 4 كم كيلومترا في السابعة التاسعة صباحاً على أن تنطلق إشارةالبداية التاسعة والنصف من أمام مقر النادي الأهلي . 


  وكشفأعضاء اللجنة المنظمة انه تم تشكيل لجنة إشراف عليا على الماراثون من إدارة الناديالأهلي مكونة من السادة معاذ نزال، امجد سليم وخالد عرباس والذين بدورهم شكلوالجنة من متطوعي النادي الأهلي ووضع الخطوط العريضة لهذا السباق.  
وقد أنهت اللجنة المشرفة على السباق كافة التحضيراتوالتجهيزات المتعلقة بالماراثون ، حيث تم مراسلة مديرية التربية والتعليم وأنديةالمحافظة وجامعة القدس المفتوحة و مديرية الشرطة والهلال الأحمر وعدد من المؤسساتالأهلية والحكومية من اجل المشاركة الفاعلة في هذا النشاط الرياضي من قبل الطلابواللاعبين والموظفين للمشاركة في هذا الماراثون الذي يهدف إلى الاهتمام برياضةالجري والاهتمام بالصحة البدنية للإنسان كونها محور أساسي لحياة صحية مثاليه. وقدراسل النادي الأهلي كافة وسائل الإعلام والصحفيين لمتابعة هذا الحدث إعلامياوإبرازه على المستوى المحلي والوطني..   ويأتي هذاالنشاط ضمن اتفاقية المشروع الموقعة ما بين إدارة النادي الأهلي ومؤسسة (IREX)  والتي تشمل تنفيذ العديد من النشاطات للشباب ضمن الفئةالعمرية من 14 ولغاية 29سنة لتدريبهم وتنمية قدراتهم ومواهبهم في مجالات متعددةمنها برامج الحاسوب والصحافة والإعلام وبرامج تعزيز قدرات الشباب في مجال القيادةمن خلال العمل، ودعم المبادرات الشبابية المميزة التي تهدف لخدمة المجتمع المحلي. كما يعملالمشروع على بناء شراكات تمكن الشباب من الحصول على أفضل الفرص التعليميةوالقيادية التي تلبي تطلعاتهم وآمالهم. وأكد القائمون على الماراثون بأنهاستكون بشكل دوري وسنوي كل عام.

التعليقات