بمناسبة اليوم الوطني ال 43 لدولة الإمارات .. شركة رأس الخيمة العقارية تختتم سلسلة احتفالاتها

بمناسبة اليوم الوطني ال 43 لدولة الإمارات .. شركة رأس الخيمة العقارية تختتم سلسلة احتفالاتها
جانب من الفعالية

رأس الخيمة - دنيا الوطن

إختتمت "رأس الخيمة العقارية" (RAK Properties)، إحدى كبرى الشركات المتخصّصة في التطوير العقاري في إمارة رأس الخيمة والمدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، أمس الجمعة سلسلة احتفالاتها التي استمرت على مدى يومين متتالين في مشروع "ميناء العرب" بمناسبة اليوم الوطني الثالث والأربعين لدولة الإمارات.


وشارك في الفعالية التي انطلقت يوم 27 نوفمبر/تشرين الثاني الأخير، نخبةٌ من كبار المسؤولين والموظفين والشركاء والمستثمرين في الشركة، بما يجسد إلتزام "رأس الخيمة العقارية" الوثيق تجاه الدولة ويؤكّد حرصها الشديد على دعم جميع المبادرات والإستراتيجيات والخطط التي تطلقها الحكومة وعلى رأسها "رؤية الإمارات 2021". 

 

وتخلّل الإحتفالية معرضاً للصور الفوتوغرافية المستوحاة من التاريخ الغني والتراث العريق لدولة الإمارات، بالإضافة إلى عددٍ من الخيم التقليدية التي قدّمت تشكيلةً واسعةً من أشهى الأطباق والحلويات العربية ضمن أجواء احتفائية تضمّنت عروض الرقص الفلكلوري والأغاني الشعبية.


وتميّزت الفعالية أيضاً بوجود أكشاك لبعض أبرز العلامات التجارية الرائدة في مجال المأكولات والمشروبات.


وكان للأطفال حصةٌ كبيرةٌ من المرح أيضاً عبر مجموعة من الألعاب والنشاطات الترفيهية المخصّصة. ومع إختتام الإحتفالات في "ميناء العرب" مساء أمس، شهد الزوّار عرضاً مذهلاً للألعاب النارية التي أضاءت سماء رأس الخيمة، متوجةً بذلك اختتام إحتفالات الشركة بالذكرى الثالثة والأربعين لقيام إتّحاد دولة الإمارات. 

التعليقات