دو تدعو الجمهور إلى التعبير عن تقديرهم لروح الوحدة وحبهم لدولة الإمارات العربية المتحدة

دو تدعو الجمهور إلى التعبير عن تقديرهم لروح الوحدة وحبهم لدولة الإمارات العربية المتحدة
رام الله - دنيا الوطن
بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني 43 للإمارات العربية المتحدة، انتجت دو عملاً فنيًّا شارك به مواطنون وأفراد من جميع أنحاء العالم تحت شعار نرزف_لها يعبر عن حب الناس للإمارات على اختلاف جنسياتهم. وتشجع دو أفراد المجتمع الإماراتي على تصوير مقاطع فيديو احتفالية باستخدام أغنية #نرزف_لها، والاستفادة من فرصة الفوز بجائزة قدرها 20 ألف درهم. كما نظم موظفو دو بهذه المناسبة قرية تراثية إماراتية للتعبير عن كرم الضيافة الإماراتي وتسليط الأضواء على الملامح الثقافية للدولة في اليوم الوطني.

ويتوفر فيديو نرزف_لها على قناة دو على يوتيوب  وهو يصور رقصة الرزفة الإماراتية التقليدية على ألحان أغنية #نرزف_لها، التي كتب كلماتها الشاعر والإعلامي الإماراتي المميز سعود الكعبي، وقام بتلحينها الملحن خالد ناصر، وغناها الفنان الصاعد فيصل الجاسم. ويتضمن الفيديو مقاطع يرزف فيها المشاركون بكافة جنسياتهم أمام معالم شهيرة من دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية، بما فيها قصر باكنغهام ولافتة مدينة هوليوود.

وشهد العمل مشاركة العديد من الشخصيات الإعلامية والاجتماعية والمشاهير والمؤثرين على قنوات التواصل الاجتماعي، بمن فيهم سعود الكعبي، وديالا علي، وون هو تشونغ، وماكسيمليان، وكارين، وعلي الجسمي، ومثايل العلي، وشريف فايد، وفهد تيمور، ومحمد خرام، وراشد.

وتوجه دو الدعوة لجميع مستخدمي قنوات التواصل الاجتماعي للمشاركة في مسابقة نرزف_لها بإنتاج فيديوهات مشابهة في المحتوى سواءا بالغناء أو بالأداء باستخدام الأغنية، ومشاركتها عبر قنوات التواصل الاجتماعي مثل انستغرام باستخدام الوسم نرزف_لها، أو تحميل الفيديو عبر مواقع الفيديو مثل يوتيوب وفيميو، وغيرها، وإرسال الرابط عبر وتويتر وفيسبوك باستخدام الوسم أيضاً لفرصة المشاركة في المسابقة. ويمكن للمشاركين استخدام أغنية نرزف لها كموسيقى خلفية لمقاطعهم الخاصة، أو يمكنهم الغناء بأنفسهم. وسيتم اختيار أفضل خمسة مقاطع فيديو تحمل الوسم نرزف_لها، حيث سيحظى أصحابها بفرصة الفوز بجائزة قدرها 20 ألف درهم لكل منهم.

كما تقدم دو لعملائها بمناسبة اليوم الوطني 43 للإمارات العربية المتحدة خصماً بقيمة 430 درهم إماراتي على جميع الهواتف الذكية الحديثة المتوفرة لدى مراكز مبيعاتها في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، إلى جانب موقعها الإلكتروني (shop.du.ae) ومتاجر آكسيوم، ابتداءً من 1 ديسمبر 2014. فضلاً عن ذلك، تقدم دو للعملاء 10 غيغابايت إضافية من البيانات ضمن إطار عقود الاشتراك لمدة 12 شهراً. وتتوفر الخصومات والبيانات الإضافية لجميع العملاء المشتركين في باقة إماراتي الجديدة بقيمة 250 وما فوق، أو الباقة الذكية بقيمة 300 وما فوق.

فضلاً عن ذلك، احتفلت دو باليوم الوطني أمام مكاتبها الرئيسية في مدينة دبي للإعلام، حيث تم دعوة الموظفين والزوار للاطلاع على ملامح تاريخ وثقافة الدولة ضمن إطار قرية تراثية. وجري تسليط الأضواء على كرم الضيافة الإماراتية الأصيل، واستعراض المأكولات الشعبية، وغيرها الكثير. وستتاح الفرصة للزوار للحصول على اسمائهم مكتوبةً بالخط العربي، والتقاط الصور في كشك التصوير، فضلاً عن الاستمتاع بلوحات فنية تقدمها فرقة عيالة شعبية.

وقالت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو: "يسرنا أن نشارك احتفالات اليوم الوطني 43 لدولة الإمارات العربية المتحدة مع أفراد المجتمع، وأن نحتفي جميعنا معاً بنجاحات وإنجازات قيادة الدولة التي رسمت ملامح الدولة المعاصرة".









التعليقات