منتدى أبناء إقليمي حضرموت وعدن يحيون صمود إخوانهم في الساحات الجنوبية

منتدى أبناء إقليمي حضرموت وعدن يحيون صمود إخوانهم في الساحات الجنوبية
رام الله - دنيا الوطن
عبّر منتدى إقليمي حضرموت وعدن عن أسمى آيات التهاني والتبريكات للشعب اليمني والقيادة السياسية، بمناسبة الذكرى السابعة والاربعين للـ 30 من نوفمبر.

وقال البيان الصادر عن المنتدى مساء اليوم الجمعة: "إنها مناسبة
لمراجعة مسيرة شعبنا اليمني منذ بزوغ ثورتي أكتوبر وسبتمبر المجيدتين حتى اليوم بكل الانجازات والاخفاقات في العمل الوطني وتحقيق أهداف الثورتين التي تعثر تحقيق الكثير منها وانعكس ذلك على مستوى الرضى الشعبي حول أداء الحكومات المتعاقبة وإخفاقاتها".

وأضاف البيان: "إن ما تم إنجازه في مؤتمر الحوار الوطني الشامل حول كل اخفاقات الماضي، والرؤى نحو المستقبل ستكون هي المخرج الآمن والصحيح نحو بناء دولة اتحادية مدنية عادلة".

وأكد أبناء إقليمي حضرموت وعدن أن ما تم إنجازه في وثيقة مؤتمر الحوار، خصوصاً بشأن الحل العادل للقضية الجنوبية، لم يأتِ إلا بصمود أبناء الشعب ونضالهم الاسطوري، مقدمين التحايا للصمود الاسطوري لأبناء الجنوب على امتداد ساحات الجنوب خاصة في ساحة العروض والمكلا وشبوة وابين ولحج والضالع.

ودعا البيان كل القوى السياسية في الساحة اليمنية إلى الوقوف إلى جانب الحل العادل للقضية الجنوبية كقضية سياسية بامتياز، وإلى الوقوف إلى جانب فخامة رئيس الجمهورية وحكومة الكفآت لتنفيذ ما تم التوافق عليه في وثيقة الحوار الوطني فيما يتعلق بالمرحلة الانتقالية في مخرجات القضية الجنوبية ووثيقة الحلول والضمانات بما يحقق مبدأ المناصفة في كل هيئات الدولة.

التعليقات