جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية: ستبقى راية المقاومة والصمود خفاقة دفاعا عن فلسطين والمقدسات

رام الله - دنيا الوطن
بمناسبة يوم التضامن مع الشعب الفلسطيني تتوجه جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية بتحية الإعتزاز والثقدير إلى الصامدين الأبطال في القدس وكل فلسطين واللاجئين القابضين على جمر التحرير والعودة في كافة مخيمات الشتات الذين يقدمون أسمى التضحيات دفاعا عن الأرض والمقدسات وتؤكد على النقاط التالية:

1.    إن التضامن الحقيقي مع الشعب الفلسطيني يكون من خلال دعم صموده ومقاومته المستمرة والتي تأخذ اليوم أشكالا إبداعية ضد الإحتلال الغاصب في القدس وكل الأرض الفلسطينية.

2.    إن فلسطين لا تقبل القسمة من نهرها إلى بحرها وهي تحتاج إلى كل الجهود الثورية الفاعلة حيث لا ثورة حقيقية في عالمنا العربي والإسلامي لا يكون عنوانها وبوصلتنا القدس وفلسطين.

3.    إن جمعية الصداقة الفلسطينية الإيرانية وهيئتها الشبابية تطلق في هذا اليوم التضامني حملة رفع العلم الفلسطيني تأكيدا على الوحدة وتحديدا للهدف بمواصلة طريق المقاومة دفاعا عن الشعب والأرض والمقدسات وسيبقى هذا الطريق ماثلا أمام شباب القدس وفلسطين حتى زوال الإحتلال وكيانه.

4.    في ظل تصاعد الهجمة الصهيونية الشرسة والمتصاعدة ضد المسجد الأقصى والتي تأتي استكمالا لمشروع التدمير والتهويد الصهيوني ندعو شرفاء الأمة وأحرار العالم لأوسع الحملات والتحركات التضامنية مع الشعب الفلسطيني لرفع المظلومية عنه والوقوف قضيته المقدسة والعادلة. 

التعليقات