امير قطر يكسر البرتوكول ويستقبل محمد بن زايد في مطار الدوحة

امير قطر يكسر البرتوكول ويستقبل محمد بن زايد في مطار الدوحة
رام الله - دنيا الوطن
استقبل أمير قطر، تميم بن حمد، الجمعة، ولي عهد أبوظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، الفريق الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في مطار الدوحة.

و فى بداية الاجتماع نقل محمد بن زايد تحيات الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات إلى أمير قطر وتمنياته للشعب القطرى بمزيد من التقدم والازدهار، وهو ما رد عليه الشيخ تميم بتحميله تمنياته لرئيس الإمارات "بموفور الصحة والعافية وللشعب الإماراتى الشقيق المزيد من التطور والنماء". 

وأوضحت أنه "جرى خلال الاجتماع بحث العلاقات الأخوية القائمة بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وآفاق تعزيزها فى شتى المجالات، إضافة إلى استعراض عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، كما جرى استعراض مسيرة مجلس التعاون لدول الخليج العربية وحرص البلدين على دعم العمل الخليجى المشترك فى كل ما من شأنه أن يعزز وحدته ويخدم مسيرته ويعمق روابط التعاون الأخوى بين دوله ويحقق الخير والتقدم والازدهار لشعوبه".

وقد وصل محمد بن زايد مطار حمد الدولى صباح "الجمعة"، فى أول زيارة له إلى قطر بعد إتمام المصالحة الخليجية وإصدار السعودية والإمارات والبحرين قراراً بعودة سفرائهم إلى الدوحة، حيث جاءت الزيارة بناء على دعوة من أمير قطر.

 


التعليقات