طفلتان توأم تحتفلان بعيد ميلادهما في يومين مختلفين

طفلتان توأم تحتفلان بعيد ميلادهما في يومين مختلفين
رام الله - دنيا الوطن
عادة ما يتشارك التوائم بتجارب عديدة خلال مسيرة حياتهم، إلا أن طفلتين بريطانيتين ستضطران إلى الاحتفال بعيد ميلادهما في يومين مختلفين، على الرغم من ولادتهما بفارق 18 دقيقة فقط، لأن إحداهما ولدت قبل منتصف الليل، في حين خرجت الأخرى إلى العالم بعدما دقت الساعة 12 بعد منتصف الليل.

وذكرت صحيفة دايلي ميل البريطانية أن السيدة ديبورا أثيرتون (35 عاماً) أنجبت طفلتيها يومي 9 و 10 من شهر نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري، حيث ولدت روبين عند الساعة 11.55 يوم الأحد وهي تزن 2 كغ تقريباً، في حين ولدت سكارلت عند الساعة 12.13 دقيقة من صباح يوم الإثنين بوزن 2.5 كغ.

ومازحت ديبورا زوجها ستيوارت (35 عاماً) وهي في المخاض، بأن طفلتيها يمكن أن تحظيا بعيدي ميلاد مختلفين، ولم تتوقع أن هذا الأمر يمكن أن يحدث بالفعل، وتولد طفلتيها بتاريخين مختلفين.

وقالت ديبورا التي تعمل كنائب مدير لخدمات الأطفال في مجلس مدينة بولتون: "لم أفكر في الواقع أن هذا الأمر يمكن أن يحدث، هناك 3 مجموعات من التوائم في الأسرة، لكنها جميعاً غير متطابقة".

وعلى أي حال، فإن الطفلتين ستتشاركان نفس ورقة الميلاد، حيث لم يتم إصدار شهادة ميلاد في يوم الأحد الذي ولدت فيه سكارلت، إلا أن والدي الطفلتين سيتركان لهما الخيار في المستقبل لاختيار الاحتفال بعيد ميلادهما في نفس اليوم أو في يومين منفصلين.

التعليقات