الوحيدي يدعو المتزوجين من أجنبيات لاستثمار لغات زوجاتهم في إسناد الأسرى

رام الله - دنيا الوطن
دعا نشأت الوحيدي الناطق باسم مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح في قطاع غزة والمكلف منسقا للجنة الأسرى بحركة فتح في إقليم غرب غزة الفلسطينيين المتزوجين من مواطنات أجنبيات إلى العمل على استثمار لغاتهن الأجنبية بمختلف ألوانها من أجل دعم وإسناد الحركة الوطنية الفلسطينية الأسيرة .

وشدد الوحيدي على أن هذه الخطوة في حال تجسيدها على أرض الواقع سوف تكون بداية رائعة ومن ضمن الخطوات السليمة نحو تدويل وتفعيل قضية الأسرى بما يرقى إلى حجم معاناة الأسرى وتضحياتهم وصمودهم في سجون الإحتلال الإسرائيلي .

وقال الناطق باسم مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح في قطاع غزة أن هناك الآلاف من الطلبة والفلسطينيين عموما هم متزوجون من أجنبيات متعلمات ومثقفات ويمتلكون القدرة على استثمار لغاتهم العلمية ولغات زوجاتهم بما يخدم قضية الأسرى وترجمة معاناتهم إلى قصص إنسانية تجوب مختلف بلدان العالم ودون حاجة إلى موازنات أو غيرها إلى جانب العمل الملقى على كاهل الجهات المختصة والرسمية والديبلوماسية وعمل الجاليات الفلسطينية والإتحادات الطلابية .

وأضاف أن الإرتقاء بالعمل الإسنادي للأسرى يتطلب شحذ الهمم والفكر وعلى كافة الصعد في صياغة معاناة الأسرى إلى قصص ومواد إنسانية تجوب العالم بأسره لفضح جرائم الحرب الإسرائيلية التي ترتكب يوميا بحق الأسرى وانتزاع الحقوق من بين أنياب السجان الإسرائيلي الظالم .  

ودعا نشأت الوحيدي الناطق باسم مفوضية الأسرى والمحررين بحركة فتح في قطاع غزة والمكلف منسقا للجنة الأسرى في حركة فتح بإقليم غرب غزة المؤسسات الحقوقية والمجتمعية والجمعيات والإتحادات والمختصين للشروع في خلق حالة من الإتصال والتواصل مع ذوي الشأن على طريق دعم الأسرى واستثمار ما يخدم قضيتهم العادلة والمقدسة وعلى رأسها اللغات الأجنبية . 

التعليقات