قصة "إثيوبية" جلست فوق سيارة وأرعبت مالكها

قصة "إثيوبية" جلست فوق سيارة وأرعبت مالكها
رام الله - دنيا الوطن - وكالات
تفاجأ مواطن أن باب بيته يطرق عصراً، وعند خروج أحد أفراد عائلته وجد أن هنالك عددا من الجيران يريدون أخاه الأكبر بشكل مستعجل، دخل الأخ الأصغر ليعلم أخاه الأكبر أن الجيران بالحارة يريدونه، وأن هنالك امرأة تجلس فوق سيارته!!

خرج الأخ بشكل عاجل فوجد أمامه امرأة تجلس فوق سيارته، وهي ترتدي عباءة، وأمامها حقيبة شخصية قامت بإفراغ ما بداخلها أمامها، والجيران في الحارة ينظرون إليها بحالة من الرعب والذهول، وهم يتساءلون من هذه المرأة الغريبة التي تجلس فوق سيارة جارهم، وهي كاشفة الوجه، وعيناها كانت في وضع مرعب، حيث كانت تبرز بياضهما بشكل مخيف لإرعاب المتواجدين حولها، حاول صاحب السيارة إنزال المرأة من فوق السيارة بمساعدة الجيران، إلا أنها كانت لا تستجيب ولا تتحدث معهم ولا بكلمة، بل كانت تلتزم السكوت وعدم الحركة.

اتصل صاحب السيارة بالدوريات الأمنية التي أرسلت سيارة أمنية خلال دقائق، وبعد محاولات باءت بالفشل، طلبت الدورية الأمنية المتواجدة التعزيز بفرقة أخرى، وعند حضورها، قام رجال الأمن بالإمساك بالعاملة الإثيوبية من يديها وإنزالها من السيارة، وإحالتها إلى شؤون الخادمات لتولي أمرها، ويعتقد أن العاملة تعاني من مشاكل نفسية.

المواطن فهد فراج السهلي هو صاحب هذه الحادثة الغريبة، والذي يسكن في – حي الوادي – شمال الرياض، والذي زود "العربية.نت" بتفاصيل الحادثة كاملة كما تم إيضاحها.

التعليقات