الأهلي القلقيلي المتصدر في مواجهة صعبة مع فريق القاع مركز نور شمس يوم السبت في خامس لقاءاته

رام الله - دنيا الوطن
خالد عرباس
ستنطلق مساء يوم السبت الموافق 29/11/2014م المباراة الخامسة ضمن ذهاب دوري الدرجة الثانية  بكرة القدم / فرع الشمال وذلك على ملعب بلدية نابلس في تمام الساعة الرابعة بعد العصر يلتقي فيها الفريق المتصدر للائحة نادي أهلي قلقيلية برصيد عشر نقاط مع متذيل الترتيب مركز شباب نور شمس ورصيده النقطي نقطة وحيدة فقط من تعادل.

النادي الأهلي عاد الأسبوع الماضي بفوز كبير من ارض ملعب بلدية طولكرم مع نادي جنين في مباراة دراماتيكية وقوية أداها لاعبو الأهلي دون استثناء سجل لاعبوه أربع أهداف وبنتيجة كبيرة ( 4 – 0 ) سجلها للأهلي اللاعبين ثروت أبو الهيجا ويحيى بدرة وحموده فخري .

النادي الأهلي وقبل انطلاق الدوري أعلن مسؤوليه نيتهم الصعود للدرجة الأولى " الاحتراف الجزئي "  وعليه اليوم مطالبون بتحقيق الفوز والذي لا بديل عنه في هذه المباراة من اجل الابتعاد في صدارة المجموعة عن باقي الفرق ويعلم لاعبو الأهلي قوة فريق مركز نور شمس والذي يؤدي لاعبوه مباريات قوية وخاصة وان لديهم حارس جيد وخط هجوم ودفاع لا غبار عليه والمباراة الأخيرة لمركز نور شمس أمام اتحاد السيلة الحارثية تثبت ذلك حيث كان مركز نور شمس متفوقا حتى الرمق الأخير من اللقاء وعادلت السيلة النتيجة.

وعليه فالمطلوب من لاعبي النادي الأهلي دون استثناء ممثلا في خط وسط الأهلي يحيى بدرة وبيسان عودة واحمد موافي وأسيل عتال وحسين عبد الله العمل أكثر لتموين خط المقدمة المكون من يزن العايدي وشريف هلال وعلي فراج وحموده فخري. مع المحافظة في خط الدفاع للاعبين احمد نصر الله ومصعب الشوبكي وعلي حسنين ووجدي حمدان وحسام ولويل ومن خلفهم الحارس عماد جبر. وللأهلي دكة البدلاء جاهزة والمكونة من سامر غرابه وعرفات أبو حامد وشادي شتيوي وفارس وفراس نزال ومحمد أبو حليمة وصالح نصر الله والحراس هارون نزال وبراء خروب. والمطلوب أيضا من لاعبي الأهلي عدم الاستهتار في هذا اللقاء المفصلي والهام من اجل الإستمرار بجمع النقاط.

ومن المتوقع في هذا اللقاء مؤازرة جماهير النادي الأهلي لفريقهم حيث تعمل مجموعة من رابطة المشجعين للنادي ومحبيه بتحشيد الجماهير لهذا اللقاء الهام.

المباراة بين الفريقين ستكون مفتوحة وكل فريق وخاصة الأهلي يريد العودة بالنقاط الثلاثة من ملعب نابلس من اجل الابتعاد أكثر وأكثر نحو الصدارة ، فيما سيحاول لاعبو مركز نور شمس إيقاف زحف الأهلي وإنقاذ الموقف ووقف التدهور في قاع الترتيب.

التعليقات