انفجارعبوة ناسفة وضبط شاب بثمان زجاجات مولوتوف بشبرا الخيمة وملابس عسكريةومنشورات بحوزة خلية إرهابية

انفجارعبوة ناسفة وضبط شاب بثمان زجاجات مولوتوف بشبرا الخيمة وملابس عسكريةومنشورات بحوزة خلية إرهابية
رام الله - دنيا الوطن
كشف موقع " الوفد" عن انفجار عبوة ناسفة بشارع الخليفة المأمون بمنطقة روكسى بمصر الجديدة، قريبة من كشك الشرطة العسكرية ومحطة بنزين موبيل.

ونتج عن الانفجار خلو المنطقة من مرور أى أشخاص وسارعت قوات الشرطة إلى منطقة الحادث ويذكر أنها قريبة جدا من قصر الاتحادية.

ومن جهة أخرى ألقت الأجهزة الأمنية المسئولة عن تأمين مترو شبرا الخيمة، القبض على شاب بحوزته زجاجات مولوتوف.

وبحسب المصدر الأمني، أن الأمين حسني عبدالوهاب من قوة تأمين مترو شبرا الخيمة بقسم ثالث المترو، تمكن من ضبط شاب من السنبلاوين، بحوزته زجاجات مولوتوف، ومن المرجح أنه كان يُخطط لاستخدامها في مظاهرات اليوم.

وفي سياق منفصل نجح فرع الأمن الوطنى، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائى وقوات الأمن المركزى ببنى سويف، فى إلقاء القبض على خلية إخوانية إرهابية، تضم 3 من أسرة واحدة (أب ونجليه)، بالإضافة إلى حارس عقار، وبحوزتهم منشورات تحريضية واستهداف ضباط وأفراد الجيش والشرطة، وملابس عسكرية وأقنعة، وذلك داخل شقة مستأجرة باسم الدكتور ناصر سعد، أمين إعلام حزب الحرية والعدالة بالمحافظة، والهارب منذ عدة أشهر، حيث قام حارس العقار بتسهيل تواجد العناصر الإخوانية داخل الشقة وعقد لقاءات تنظيمية. 

والمتهمون هم : "محمد شحاتة عبد الحليم سيد" 50 سنة مدير الجودة بالمنطقة الأزهرية، ونجلاه "حمزة" بالفرقة الثالثة بكلية الطب البيطرى جامعة بنى سويف، و"عبد الله" الصف الثانى الثانوى و"عاشور فوزى محمد" " حارس العقار".
 


  

التعليقات