بيان المجلس الشبابي مناسبة اليوم العالمي للتضامن مع فلسطين

رام الله - دنيا الوطن
أصدر المجلس التشريعي الفلسطيني الشبابي بياناً بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني , مشدين على أهمية الوحدة وتمسكهم بالثوابت الوطنية الفلسطينية والبيان كالتالي :
بيان صادر عن "المجلس التشريعي الفلسطيني الشبابي"
بمناسبة اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني
لنا وطن يطمع به أهل الأرض, نحن عنه نتعفف ..!
كم هو الظلم علقم المذاق ، حينما تتشابكـ الأيدي ، و تلتقي المصالح نحو ظلم شعبنا الأبي الحر ، لقد توافق العالم الظـالم أجمع على  أن يضـع تاريخنـا ، تراثنـا ، حضـارتنــا ، أرضنا ، علي  مقصلة القتل و الصلب ، فأصـدرت الأمـم المتحدة عــام 1947م    قـرار " التقسيم " المجحف و نص علي تقسيم فلسطين المقدسة ، و أرضنا المباركة ، بين أبناء شعبها أهلها و مواطنـيها ، و بين عصابات صهيونية  يهودية ضالة من بقاع  الأرض كافة ، و زيادة  في الظلم و القتل جعلوا مـا نسبتـه 44 % من فلسطيــن لصالح  بني صهيون !!! أي عالم هذا و أي عدٍل يَدّعيـه ؟!! غريبٌ هذا الكون ألا يوجد به حاكمٌ عادل

يقل للظلم لا ..!؟ أين العدالة وأين أصحابها ..؟!

يا أبناء شعبنا تمر هذه الذكري الحزينة ، و كلنا أمل و إرادة أن لنا مع العودة موعد لن نخلفه . 
كما أن هذا العالم رغم ظلمه ، إلا أنه لا يستطيع أن يكتم أصوات الأحرار الشرفاء المناضلين في العالم ، مناصري الشعوب و المظلومين ، يبقي هؤلاء هم عصب قوي في العمود الفقري لشعبنا فهم رسل قضيتنا في بلدانهم و شعوبهم .
يا جماهير شعبنا الفلسطيني الأبي في هذه الظروف الصعبة و الفارقة في تاريخ صراعنا مع الاحتلال الاسرائيلي ,علينا أن نكون أكثر وحدوية ,تماسكاً , تعاضداً و تكاتف ، علينا أن نكون فلسطينيون قبل أي شئ آخر و أقوي من أي شئ .

و وجب علينا دعم و مساندة تأييد الأخ الرئيس محمود عباس و هو يناضل و يقاتل في مجلس الأمن لإنتزاع دولة فلسطينية كاملة السيادة ، و عاصمتها القدس الشريف .
كما وندعوا نحن بالمجلس التشريعي الشبابي الأحرار في كل العالم الى الوقوف وقفة رجل واحد لردع هذا الاحتلال الذي مزق كل معاني الحياة والانسانية واعطائنا كفلسطنين حقنا بدولة مستقلة وعاصمتها القدس الشريف .
ونؤكد باننا كجسم شبابي فلسطيني سنواصل كفاحنا لنيل حقوقنا في وطن حر مستقل بكل الطرق السلمية وصولاً للمقاومة الشعبية .

                               

التعليقات