مركز شباب فلسطين التطوعي يزور اذاعة القدس بغزة

رام الله - دنيا الوطن
زار وفد من مركز شباب فلسطين التطوعي إذاعة القدس مساء يوم الخميس الموافق 27/11/2014 وكان في استقبال الوفد أ.وائل فنونة المدير المدير العام للإذاعة ،و م. رباح مرزوق المدير التنفيذي وأ.فادي عبيد مسئول العلاقات الخارجية ، والإعلامي محمد قنيطة .

وتأتي هذه الزيارة ضمن سلسلة زيارات ميدانية يقوم بها المركز لتعزيز التعاون مع المؤسسات الإعلامية الناشطة في قطاع غزة، وذلك ضمن خطة مبادرة حكاية حرب الذي ينفذها المركز من خلال مشروع الشراكة من أجل التنمية والذي ينفذه مركز العمل التنموي مع بتمويل من منظمة الفدو..
ومن جانبه رحب فنونة بالوفد مثمنا دور المركز في نشر ثقافة العمل التطوعي، مشيدا باهتمام المركز بترسيخ مفهموم العمل التطوعي كثقافة مجتمعية ..

ويدوره أشاد بهاء العقاد مدير العلاقات العامة والإعلام بالمركز بالدور الذي تلعبه إذاعة القدس في خدمة المجتمع الفلسطيني وتسليطها الضوء على هم وقضايا المواطن .وكما قدم العقاد عرضا مفصلا عن أهم أنشطة وفعاليات المركز منذ
فترة التأسيس.

وكما قام أمير مهنا المدير التنفيذي للمركز باطلاع الحضور عن مبادرة حكاية حرب والتي تهدف إلى توثيق جرائم الاحتلال بحق أبناء الشعب الفلسطيني خلال العدوان الأخير من خلال كتاب يحتوي على قصص تبين حجم الآثار النفسية ومعاناة الأطفال والشباب بمنطقة حي الشجاعية والزيتون .

كماو تباحث الطرفان سبل التعاون المشترك من اجل خدمة الشباب الفلسطيني من خلال برامج وأنشطة المؤسستين .

وفي نهاية اللقاء تقدم الوفد بإهداء درع المركز الى فنونة تقديرا لجهود إذاعته ودورها الرائد في الإعلام الفلسطيني .

التعليقات