تربية سلفيت تشكل مجلس اولياء الامور المركزي

سلفيت - دنيا الوطن

نفذ قسم النشاطات التربوية  في تربية سلفيت فعالية تشكيل مجلس اولياء الامور على مستوى المديرية بحضور عدد من اعضاء مجالس اولياء الامور من مختلف مدارس المحافظة. واكد النائب الفني فريد عياش في حديثه امام الحضور على اهمية مجالس اولياء الامور في رفد عمليتي التعلم والتعليم بمتطلبات التميز وتوفير الاجواء الملائمة داخل المؤسسة التعليمة سواء على المستوى المادي المتمثل في المباني والانشاءات والتجهيزات والمعدات او على الصعيد التربوي التعليمي. وافاد بأن مديرية التربية تعمل على تشكيل مجلس مركزي يسهم في مساندة المديرية ومدارسها والمساهمة في حل الإشكالات التي قد تعترض سير عملها، وطرح القضايا التي تسهم في عملية التطوير للمسيرة التعليمية على مستوى المديرية.

ومن جانبه اوضح رئيس قسم العلاقات محمد الاقرع ان المديرية تسعى دائما على نسج علاقات الشراكة والتشبيك بين المؤسسات التعليمية والمجتمع المحلي والمؤسسات الاخرى، لا سيما في ظل الظروف الصعبة التي تتطلب تضاقر الجهود في سبيل تحقيق الأهداف التربوية ورسالة المؤسسة التعليمية، مقدما الشكر لأعضاء مجالس أولياء الأمور على مساهمتهم الفاعلة في إحداث تعليم نوعي من خلال الشراكة الدائمة مع المديرية ومدارسها.

وبدوره قدم رئيس قسم النشاطات ماجد عودة شرحا وافيا عن أهداف المجلس المزمع تشكيله والية الانتخاب، والمهام المتوقعة لأعضائه ، مشددا على أن أعضاء مجالس أولياء الأمور على مستوى المديرية والمدارس يشكلون جسما تربويا هاما ومتكاملا يسعى نحو تحقيق أهداف موحدة، وفسح المجال امام الحضور للترشح لعضوية المجلس من خلال تدوين الاسماء والمعلومات الخاصة بكل منهم.

وافضت عملية الانتخاب عن فوز كل من معزوز عبد الفتاح، وحلوة الدلو، وملاك طعم الله ،ولميس قاسم .

التعليقات