اعتماد "فورسايت تكنولوجي" شريكاً ذهبياً للتوزيع من قبل "هواوي"

اعتماد "فورسايت تكنولوجي" شريكاً ذهبياً للتوزيع من قبل "هواوي"
رام الله - دنيا الوطن
أعلنت "فورسايت تكنولوجي" (Foresight Technology)، إحدى الشركات التابعة لمجموعة "ألفا داتا" (Alpha Data Group) عن اعتمادها كشريك ذهبي لتوزيع وتوفير حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات من قبل شركة "هواوي" (Huawei). وبعد أن تم اعتمادها رسمياً لدعم المشاريع التجارية لشركة "هواوي"، ستقوم "فورسايت تكنولوجي" بتوزيع محفظة منتجات "هواوي" من حلول تكنولوجيا المعلومات والشبكات والتركيز على تطوير الشراكات وتعزيز مكانة العلامة التجارية لـ "هواوي" ضمن القطاعين المؤسسي والتجاري في دولة الإمارات. وتقوم "فورسايت تكنولوجي" بتوفير خدماتها للعملاء منذ العام 2002، معتمدة في ذلك على فريق رفيع المستوى لتقديم الخدمات.

وستسعى "فورسايت تكنولوجي" إلى تعزيز مبيعات "هواوي" من أجل دعم نموها السريع في السوق المؤسسي والتجاري في دولة الإمارات، حيث ستشتمل أعمالها بشكل رئيسي على توفير الخدمات واستشارات تكنولوجيا المعلومات، والأنظمة المتكاملة وتطوير البرمجيات. وبموجب بنود هذه الشراكة، ستقوم "فورسايت تكنولوجي" التي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، بتوزيع خط منتجات "هواوي" من أجهزة التوجيه والبدالات وتكنولوجيا شبكة الاتصال المحلية اللاسلكية والحلول الأمنية، بالإضافة إلى تقنيات الأجهزة الخادمة والتخزين والحوسبة السحابية.

وقال فايز العبيني، مؤسس ومدير تنفيذي لمجموعة "ألفا داتا": "تتمثل إحدى أولويات شركة "فورسايت تكنولوجي" في تأسيس روابط قوية مع أبرز الشركات العالمية في مجال تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مثل شركة "هواوي". وسيسهم تفاني "هواوي" فيما يتعلق بالابتكار الموجه للعملاء وشراكاتها القوية، في تمكين شركتنا التابعة "فورسايت تكنولوجي" من توفير الحلول والمنتجات المتكاملة والمتطورة لعملائها الحاليين والمستقبليين الراغبين في الاستفادة من المنتجات الرائدة لشركة "هواوي" والحلول المتكاملة من شركة "فورسايت"".

من جانبه، قال سفيان دويك، نائب رئيس مجموعة أعمال "هواوي انتربرايز" للمشاريع في دولة الإمارات: "نحن فخورون باعتماد "فورسايت تكنولوجي" كشريك ذهبي من الفئة الأولى. ومع سجلها الحافل في مجال نشر التكنولوجيا وفهمها المعمق للسوق المحلي، فإننا على ثقة من أن "فورسايت تكنولوجي" سوف تسهم في نمو أعمال شركة "هواوي" في دولة الإمارات".

وابتداء من توفير التدريب في مجال المبيعات وخدمات ما قبل البيع وخدمات الدعم مروراً بإثبات المفاهيم والتمويل وصولاً لتمكين التدريب الصحيح ومنصات التسويق، تؤمن "هواوي" بأنه من المهم توفير برامج دعم واسعة النطاق لمساعدة شركائها ليكونوا أكثر فعالية في السوق.

وقال مصطفى حسن، مدير قنوات التوزيع لدى "هواوي" في دولة الإمارات: "إن التعاون المستمر مع "فورسايت تكنولوجي" يأتي في إطار استراتيجيتنا لتمكين شركائنا ومنحهم القيمة في مختلف جوانب القطاع التجاري. ومن خلال تطوير الأدوات اللازمة لتمكين شركاء التوزيع، تلتزم شركتنا بتوفير التدريب الصحيح والمنصة المناسبة التي تتيح للشركاء توفير الخدمات والمنتجات للمستخدم النهائي".

وكانت "هواوي" قد أعادت في وقت سابق من العام الجاري مواءمة استراتيجيتها الخاصة بقنوات التوزيع استناداً إلى الاتجاهات الرئيسية المؤثرة في الشركات على مستوى المنطقة وتحديد الفرص لإحداث تغيير ملحوظ من خلال تطبيق التقنيات النقالة والبيانات الضخمة والحلول الشبكية المرنة. ويشتمل ذلك على مساعدة شركائها في التركيز على الشركات متوسطة الحجم، بالإضافة إلى قطاعات النفط والغاز والحكومة والضيافة والرعاية الصحية والتعليم والبيع بالتجزئة والتصنيع

التعليقات