مركز الليزر لطب وزراعة الأسنان يعلن عن الفحص المجاني الشامل

رام الله - دنيا الوطن
أعلن مركز الليزر لطب وزراعة الأسنان عن بدء الفحص المجاني للأسنان لكافة زبائن المركز، حيث يشمل على فحص كامل للأسنان باستخدام تقنية الليزر، بالإضافة لتشخيص أمراض اللثة ومشاكل الأسنان، وتقديم خطة علاجية متكاملة ومناقشتها مع المريض.

وأضاف المركز أن الفحص المجاني يشمل تنظيف وتبيض الأسنان باستخدام تقنية ضغط الماء ((water jet مجانا، وذلك ضمن سياسة إدارة المركز في المحافظة على صحة الفم والأسنان لزبائن المركز.

ونوه المركز إلى ضرورة الاتصال على المركز لحجز موعد الفحص بما يتلاءم مع أوقات المشتركين ببرنامج الفحص المجاني ، أو زيارة مقره .

ويشار إلى أن مركز الليزر مجهز بأحدث الأجهزة العالمية في معالجة كافة مشاكل الأسنان، كما أن المركز مجهز بعيادة خاصة للأطفال تستخدم فيها التقنيات الحديثة في علاج الاسنان للاطفال بدون أي ألم بالإضافة لكونه المركز الأول والوحيد بقطاع غزة الذي يستخدم تقنية الليزر في علاج كافة مشاكل الأسنان.

ويأت هذا الفحص من خلال حرص إدارة المركز على المحافظة على الصحة العامة للمواطن الفلسطيني، وتعزيز ثقافة الوقاية الشاملة وخاصة بما يتعلق الأسنان، لما ينعكس بالإيجاب على صحة العامة للمواطنين بكافة الأعمار .

ويذكر أن الفحص المجاني يبدأ يوم السبت الموافق 22-11-2014 وحتى يوم الخميس 27-11-2014

التعليقات