وزيرة الثقافة تدعو إلى التصويت للفنان الجيلاني ومساندته للتأهل في مسابقة آرب أيدول

وزيرة الثقافة تدعو إلى التصويت للفنان الجيلاني ومساندته للتأهل في مسابقة آرب أيدول
رام الله - دنيا الوطن
أكدت وزيرة الثقافة أروى عثمان ضرورة دعم ومساندة الفنان اليمني المبدع وليد الجيلاني المنافس على لقب البرنامج الغنائي الأشهر عربياً “آرب أيدول” الذي تعرضه قناة mbc مساء يومي الجمعة والسبت.

ودعت عثمان كافت الجماهير اليمنية في الداخل والخارج للتصويت للجيلاني ودعمه كونه يمثل اليمن ويسعى لأن يرسم الفرحة ويعلن الانتصار على كل أوجاعنا وآلامنا .

وتطرقت وزيرة الثقافة إلى لقاءها وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس لطفي باشريف لمناقشة تسهيل عملية التصويت ودعوة المشتركين للتصويت .. مثمنة ما أبداه الوزير من تفاعل وحماس لدعم الفنان الشاب وليد الجيلاني.

وكانت وزيرة الثقافة أجرت اتصالاً هاتفياً بنجم اليمن الفنان الشاب وليد الجيلاني ، أشادت خلاله بأداء الجيلاني وإبداعه الذي أهله للوصول إلى مرحلة متقدمة من البرنامج ، كما أشادت بأسلوب الفنان الجيلاني الغنائي المتمكن والذي يتطور بشكل ملحوظ خلال مراحل المسابقة ، محافظاً على موقعه المتقدم بعيداً عن منطقة الخطر ، وهو ما يدفع لجنة التحكيم إلى الإشادة الكبيرة بمستوى الفنان الجيلاني وتميزه.

ويحظى الفنان وليد الجيلاني بدعم رسمي وشعبي، ويمثل استمرار هذا الزخم من التشجيع والمساندة والتصويت له ضامناً لتأهله ، وذلك من خلال إرسال الرقم 5 إلى الأرقام التالية :أم تي ان 2623 يمن موبايل 88443 واي 2060 سبأفون 5280 .

التعليقات