افتتاح فندق"هوليداي إن القاهرة - المعادي" على ضفاف نهر النيل

افتتاح فندق"هوليداي إن القاهرة - المعادي" على ضفاف نهر النيل
رام الله - دنيا الوطن
قامت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال بافتتاح فندق "هوليداي إن القاهرة - المعادي" الجديد على كورنيش المعادي الشهير في مدينة القاهرة، ليصبح بذلك الفندق الثاني الذي يحمل علامة "هوليداي إن" والخامس للمجموعة في العاصمة المصرية.

ويقع الفندق الجديد على بعد مسافة كافية من الأجواء الصاخبة التي تشهدها منطقة وسط القاهرة، الأمر الذي يجعل منه وجهة مثالية للمسافرين الباحثين عن إقامة مريحة وسعيدة في المدينة. ويتكون الفندق من 175 غرفة تتمتع جميعها بإطلالات خلابة على أهرامات الجيزة، فضلاً عن كونها مطلة على نهر النيل الخلاب. وعلاوة على وجود حمام للسباحة وصالة رياضية مغلقة في الطابق الثاني، فإن جميع غرف الضيوف والأجنحة جاءت مزودة بشرفات خاصة، إذ يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات رائعة على أفق المدينة والنيل في واحدة من أكثر مدن العالم عراقة.

ويحتوي الفندق أيضاً على تسع صالات لعقد المناسبات والاجتماعات، والتي يمكنها تلبية مختلف احتياجات ومتطلبات الضيوف، إضافة إلى مركز رجال الأعمال الذي سيكون مفتوحاً على مدار 24 ساعة في اليوم.

وعلاوة على ذلك، يمكن للضيوف الاستمتاع بمجموعة رائعة ومتنوعة من المطاعم، والمصممة خصيصاً لملائمة جميع الأذواق على أفضل وجه. فيقدم مطعم "لو كلوفيس" الذي يستقبل ضيوفه طوال اليوم لتناول الطعام بوفيه عالمي أو قائمة من الأصناف حسب الطلب. وهناك أيضاً مطعم "ليتل إيتالي" الذي يقدم طيفاً واسعاً من الأطباق الإيطالية. ويضم الفندق أيضاً صالة الاستقبال ومقهى حمام السباحة الذي يطل على نهر النيل. ومثلما هي حال كافة فنادق ومنتجعات "هيوليداي إن" في جميع أنحاء العالم، يقدم هذا الفندق البرنامج المميز والمخصص للأطفال والذي يحمل اسم "الأطفال يقيمون ويتناولون الطعام بالمجان* Kids Stay & Eat Free’"، وبذلك فإنه يساعد على جعل السفر مع العائلة تجربة سهلة وممتعة.

وتعليقا على ذلك، قال باسكال جاوفين، المدير التنفيذي للعمليات في مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الهند والشرق الأوسط وإفريقيا: "نحن سعداء بالترحيب بانضمام فندق "هوليداي إن القاهرة - المعادي" إلى عائلة فنادقنا الموجودة هنا في مصر. إننا على أتم ثقة من أن هذا الفندق الجديد سوف يوفر الراحة بجودة عالية على النحو الذي اشتهرت به العلامة الفندقية "هوليداي إن" على مستوى العالم".

بينما قال جواد بوخمسين، رئيس مجموعة بوخمسين: "إننا في مجموعة بوخمسين في الكويت والخليج، يسعدنا أن نوسع نطاق تعاوننا وشراكتنا مع مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، والتي استمرت لفترة تزيد على 35 عاماً حتى الآن، بتحويل هذا الفندق من فندق سوفيتيل إلى علامة "هوليداي إن". يتمتع هذا الفندق بموقع فريد من نوعه، ويفخر بماضيه الناجح، ونحن نتطلع للمزيد من السنوات المثمرة بالنجاح في المستقبل من خلال الفندق الجديد "هوليداي إن القاهرة - المعادي". يعد هذا الفندق هو الثالث الذي تديره مجموعة فنادق إنتركونتيننتال لمجموعة بوخمسين، ونحن نتوقع إنشاء المزيد من الفنادق التي ستنضم إليها في المستقبل القريب. إن علامة هوليداي إن تشتهر بتجربة الإقامة المريحة والدافئة التي توفرها لضيوفها، لذا .. فإننا فخورون أن نصبح جزءاً من تراثها الطويل".

وكان لمجموعة بوخمسين دورا رئيسيا في المساعدة على إطلاق رحلة النمو لعلامة "هوليداي إن" في منطقة الشرق الأوسط. ففي العام 1977، وقع جواد بوخمسين رئيس مجلس الإدارة عقداً مع كيمونز ويلسون، مؤسس هوليداي إن، لافتتاح أول فندق يحمل علامة "هوليداي إن" في منطقة الشرق الأوسط.

وسيكون هذا الفندق، الذي تم تحويله من فندق "سوفيتيل المعادي"، الفندق الحادي عشر لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال في مصر، وينضم إلى أربعة فنادق أخرى في مدينة القاهرة، من رفاهية فندق "إنتركونتننتال القاهرة سميراميس" و "إنتركونتيننتال سيتي ستارز القاهرة" إلى فندق "هوليداي إن القاهرة - سيتي ستارز" الملائم للإقامة العائلية و "ستايبريدج سويتس القاهرة"، وهي العلامة التجارية التابعة لمجموعة فنادق إنتركونتيننتال والمناسبة للإقامة المطولة. يوجد حالياً 1,190 فندقاً تحمل علامة "هوليداي إن" في جميع أنحاء العالم، مع 264 فندقاً آخر ضمن خطط المشاريع العالمية لهذه المجموعة.

ويمكن للضيوف في الوقت الحالي حجز الغرف من خلال الموقع الإلكتروني لفنادق "هوليداي إن"، وتبدأ أسعار الغرف من 150 دولاراً بالإضافة إلى الرسوم الأخرى. ومن خلال وعود تقديم أفضل الأسعار التي تضمنها مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، يكون كل ضيف مؤهلاً، للحصول على أقل الأسعار مقارنة مع أي مكان آخر على الإنترنت، والاستفادة من عرض الليلة المجانية والإقامة بقية المدة المطلوبة ليتناسب مع الأسعار. 

التعليقات