في بيان له : فندق إنتركونتيننتال يستقبل عشاق مطعم "سيركو"

في بيان له : فندق إنتركونتيننتال يستقبل عشاق مطعم "سيركو"
أبو ظبي - دنيا الوطن

استقبل فندق إنتركونتيننتال أبوظبي مؤخرا المئات من عشاق الطعام من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك بمناسبة الافتتاح الرسمي للمطعم الجديد "سيركو"، الذي بات يمثل عنواناً للمطاعم الإيطالية الراقية على مستوى المدينة.

ويقدم هذا المطعم الذي افتتح أبوابه لاستقبال الجمهور مجموعة واسعة من المأكولات الإيطالية الرائعة التي يتم إعدادها على أساس الوصفات التوسكانية الخاصة، وبالتالي من المتوقع أن يصبح هذا المطعم أحد أبرز الأماكن المرموقة التي سيقصدها السكان في العاصمة خلال موسم الشتاء الحالي.

 ويأتي مطعم سيركو إلى منطقة الشرق الأوسط على يد عائلة ماكيوني التي اكتسبت شهرة واسعة على مستوى العالم، وهي الجهة المالكة لعلامة المطاعم الشهيرة "لو سيرك" في نيويورك. وفي هذه المناسبة، تم استقبال الضيوف بكلمة قصيرة ألقاها سيريو ماكيوني، الأب المؤسس لهذا المفهوم، فضلاً عن الفرصة التي حصل عليها ضيوف حفل الافتتاح لتذوق مجموعة واسعة من الأطباق الشهية التي يقدمها هذا المطعم.

وسيكون الشيف لوكا بانفي المسئول عن تقديم الأطباق وفق المعايير العالية الشهيرة التي وضعتها أسرة ماكيوني، بصفته كبير الطهاة في مطعم سيركو بفندق إنتركونتيننتال أبوظبي.

وتعليقا على ذلك، قال إيفور بريستوود، المدير العام لفندق إنتركونتيننتال أبوظبي: "إن مطعم سيركو لا يمثل مجرد إضافة رائعة إلى هذا الفندق، ولكنه سيعمل أيضاً على الارتقاء بمناخ المطاعم الذي يحقق إقبالاً متزايداً في المدينة. ولقد شاهدنا الليلة الماضية قيام العاصمة باتخاذ خطوة كبيرة للارتقاء إلى أعلى المراتب على سلم الطهي العالمي".

يشار إلى أن كلمة "سيركو" تعني باللغة الإيطالية "السيرك"، ونشأ هذا المطعم بفضل علاقة التعاون الوطيدة القائمة بين أفراد الأسرة التي تتكون من الأب سيريو ماكيوني وزوجته إيغيدينا، وولديهما ماركو وماورو. وبعد النجاح الكبير الذي حققته الأسرة في مدن نيويورك ولاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية، قررت عائلة ماكيوني توسعة نطاق انتشارها للوصول إلى منطقة الشرق الأوسط، وعلى وجه التحديد في فندق إنتركونتيننتال أبوظبي المتميز.

ويمتاز هذا المطعم بطابعه الحيوي وبيئته المتطورة للغاية التي تذكرنا بالطراز القديم من خيام السيرك الأوروبية، حيث تأخذ الضيوف في رحلة عبر الشوارع الحيوية في المدينة والأجواء المرحة الدافئة التي تكتمل صورتها مع لمسات التصميم الداخلي الفاخر.

ويعتبر فندق إنتركونتيننتال أبوظبي واحداً من المعالم المميزة والفريدة التي تقع في قلب عاصمة دولة الإمارات، ويقع مباشرة على شاطئ الخليج، ولا يبعد سوى مسافة قصيرة بالسيارة عن وسط المدينة النشطة، ومركز أبوظبي الدولي للمعارض ومطار أبوظبي الدولي.

التعليقات